اعلان

مزق جسدها بسبب الشك.. اعترافات شاب قتل زوجته أمام أطفاله بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

أدلى المتهم بقتل زوجته أمام أطفاله، بعد الشىوع في قتل صديقه، داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الفردوس التابعة لقسم شرطة ثالث أكتوبر، باعترافات تفصيلية حول الواقعة.

وقال الزوج ويدعى "ع. ع"، إنه متزوج من المجني عليها وتدعى "ن . ح"، منذ 7 سنوات، وأنجب طفلتان، الأولى عمرها 6 سنوات والثانية 3 سنوات، وكانت الحياة تسير بشكل طبيعي، ولا توجد أي خلافات سوى المشكلات الزوجية البسيطة.

وتابع المتهم حديثة قائلا: "من حوالي 6 أشهر بدأت أشك في سلوك زوجتي، وبدأت المشاكل بينا تكبر، وتدخل صديقي وجاري، لحل تلك المشاكل، وبالفعل تهدأ النفوس وذلك أكثر من مرة.

واستكمل المتهم قائلا: " طلعت مصيف مع زوجتي وروحنا إسكندرية من حوالي شهر، ولما رجعنا حصل مشاكل بينا، وسميت فيها، لحد يوم الجريمة، حصلت بينا خناقة كبيرة، وجاء صديقي وجاري لحل المشكلة كعادته، وكان رده أنه كان بيغلطني واني مش بحب مراتي، شكيت فيه أن هو على علاقة معها، دخلت المطبخ ومسكت السكينة وضربته في بطنه، هو طلع يجري وأنا مسكت مراتي وقدام ولادي وفضلت أضرب فيها لحد ما ماتت، ولقيت الجيران والشرطة جت واتقبض عليا".

وانتقلت النيابة، لاستكمال التحقيق إلى المستشفى لسماع أقوال صديق المتهم المصاب، وأكد الأخير في التحقيقات أن المتهم يعاني من مرض نفسي وكان دائم الشك في زوجته، واتهمه بأنه على علاقة غير شرعية بزوجته، وشرع في قتله ومزق جسد الزوجة بالسكين.

وكشفت تحريات النيابة، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأ يشك في سلوك زوجته منذ 6 أشهر، وتدخل جارهما "صديق الزوج" لحل تلك المشكلات، التي استمرت حتى يوم الجريمة، حيث نشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وحضر جارهما وبدأ يدافع عن الزوجة ما أثار شكوك المتهم بأن زوجته على علاقة بصديقه.

وتبين من التحريات، أن الزوج توجه إلى مطبخ الشقة واستل سكينا، وسدد لصديقه طعنة في البطن ومزق جسد زوجته بـ12 طعنة أمام ابنتيه، ما أسفر عن مقتل الزوجة وإصابة صديقه، وبمجرد استغاثة الأخير، أسرع عدد من الجيران بالاتصال بالشرطة، وحضرت قوة أمنية من المباحث، وتمكنت القوات من ضبطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً