اعلان

اليوتيوبر "عمو هاني" في قبضة الأمن.. أسلوب تهكمي لاصطياد المراهقين وطرح وجهات نظر شاذة

 القبض على هاني مصطفى الشهير بـ"عمو"
القبض على هاني مصطفى الشهير بـ"عمو"

تكثف أجهزة الأمن ممثلة في مباحث الآداب وتكنولوجيا المعلومات جهودها لرصد وتتبع مواقع التواصل خاصة الصفحات العامة والشخصية على، التي تبث محتوى مخلا وغير أخلاقي يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع المصري ، بعد أن تلاحظ ظهور العديد من الصفحات التي تقدم مواد تحث على الرذيلة وتشجع على ما يعرف بالدعارة الإليكترونية، وآخر ما تم رصده، حسابات ليوتيوبر شهير هو هاني مصطفى والشهير بـ " عمو " على الإنستجرام والفيس بوك، وتم ضبطه وجار التحقيق معه ومواجهته بالفيديوهات المخلة التي نشرها على حساباته الفترة الماضية.

"هاني مصطفى" شاب في الثلاثينات ظهر منذ فترة على مواقع التواصل لبث فيديوهات "لايف" بث مباشر زعم فيها مناقشة مشاكل الشباب والمجتمع من منظور مختلف وشاذ، وظهر في عدة لقاءات صرح خلالها بأنه تعرض لكثير من الصدمات والتجارب في حياته الشخصية، وبناء عليه فكر في تقديم خلاصة ما تعرض له بوجهة نظر نقدية تهكمية، مستخدما كل ما يخطر على باله من ألفاظ خارجة كوسيلة لجذب مزيد من المتابعين.

" عمو هاني " أو هاني مصطفى ، خرج في إحدى لقاءاته المذاعة على شبكة الإنترنت وقال إنه لا يبالي بالانتقادات التي توجه إليه بسب أسلوبه في الحديث وما يصدر منه من ألفاظ تتنافى مع الأخلاق العامة ، مشيرا إلى أن ذلك لا يغضبه ولن يكون سببا لتوقفه عن مزيد من الفيديوهات التي يتحدث خلالها بحرية كاملة دون التقيد بعادات وتقاليد المجتمع.

يظهر هاني مصطفى في فيديوهات يبثها عبر حساباته الشخصية شبه عار يتخفى وراء نظارة بإطار أسود أعاد جمعها بعد كسرها، وشعر كثيف بالرأس واللحية والشارب، وله اسم آخر شهير هو "عمو هاني" التقطه منه متابعوه لينادوه به أثناء فيديوهاته اللايف في البث المباشر، وذلك لأن أكثر متابعيه من المراهقين ومن هم في سن خطر.

تزيد الكارثة بالفعل من وجود مثل "عمو هاني " وهو يبهر الصبية والفتيات في سن النضوج وتكوين الشخصية بأسلوبه الذي يبدو في الأول فكاهيا ثم يتطرق إلى الحديث بشكل فج ومقزز عن أية مشكلة تخص الفتيات أو الشباب بمنتهى الانفتاح وعدم مراعاة الآداب العامة وأخلاق المجتمع وحثهم بشكل مباشر على ممارسة كل ما هو مناف للقيم ولتعاليم الدين.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على هاني مصطفى الشهير بـ"عمو "، لبثه فيديوهات " لايف" مخلة تحث على نشر الرذيلة في المجتمع وذلك أثناء ظهوره في آخر لايف له على صفحته على الفيس بوك أمس.

وأكدت مصادر أن هاني مصطفى الذي اعتاد بث فيديوهات لايف على صفحته الخاصة على الفيس بوك والإنستجرام ويظهر خلالها شبه عارٍ ويجري محادثات مع الشباب والفتيات بطريقة مخلة وتخرج ألفاظه عن الآداب العامة في المجتمع تم رصد صفحاته ومتابعة المحتوى المخل الذي سخر حساباته الشخصية لبثه، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة مقر سكنه أثناء البث المباشر الذي يجريه على الفيس بوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً