اعلان

حدث ليلا.. حريق هائل يلتهم مخزنا للنجف بشبرا الخيمة.. وقوع زلزال على مقربة من العريش.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف مناطق بغزة

قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة
قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

استمر 3 ساعات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل زيوت في شارع البحر الأعظم

تواصل قوات الحماية المدنية، من خلال 40 سيارة إطفاء جهودها في محاولة السيطرة على حريق ضخم شب في أحد المحال التجارية لـ"الزيوت" في شارع البحر الأعظم بالجيزة استمر 3 ساعات.

نقابة القراء: جنازة الشيخ الطبلاوي ستكون مقتصرة على عدد محدود بسبب كورونا

ناشدت نقابة القراء أبناءها من المقرئين على مستوى الجمهورية بالالتزام بتعليمات الدولة فيما يتعلق بالجنائز ومنع التجمعات.

القضاة في ذكرى استشهاد هشام بركات: لن يثنينا الإرهاب عن استكمال مسيرتنا

أصدر مجلس إدارة نادي القضاة بيانا في ذكرى استشهاد البطل هشام بركات النائب العام، قال فيه: "ستظل ذكرى استشهاد النائب العام هشام بركات في الثاني عشر من شهر رمضان المبارك عام ١٤٣٦ هجريا تطل بآلامها القاسية على قلب كل قاض وكل ابن من أبناء النيابة العامة بل وعلى قلب كل مصري يعشق تراب هذا الوطن إذ استفاق المصريون في هذا اليوم على دوي انفجار هز ربوع القاهرة باستهداف سيارة الشهيد الصائم أثناء توجهه لمكتبه بتفجير سيارة مفخخة".

السعودية تجدد إدانتها لحادث سيناء "الإرهابي" بهذا البيان

جددت المملكة العربية السعودية مساء الثلاثاء، إدانتها واستنكارها للحادث "الإرهابي" الذي وقع في سيناء المصرية الأسبوع الماضي.

حريق هائل يلتهم عمارة سكنية بالكامل في شبرا الخيمة (صور)

شب حريق هائل، منذ قليل، في برج سكني بالكامل بمنطقة حوض العمدة التابعة لشبرا الخيمة، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء وجاري السيطرة على الحريق وإخماده دون امتداده للأماكن المجاورة له وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 17 حالة جديدة بفيروس كورونا ووفاة حالتين في القليوبية

أعلن النائب أحمد بدوي نائب القليوبية، عن ظهور 17 حالة إيجابية جديدة، أمس الثلاثاء، وخروج 6 حالات من حجر قها بعد شفائهم ووفاة حالتين سيدة من مرصفا 58 سنة وموظف بالمعاش 69 سنة من السد مركز قليوب.

النيابة العامة: نزلاء مع شادي حبشي نفوا تعرضه للتعديب بمحبسه

كشفت تحقيقات النيابة العامة في وفاة المتهم شادي حبشي تفاصيل مهمة، حيث أكدت أنه وبسوأل النيابة لنزيلين من رُفقاء المتوفى بمحبسه، شهد أحدهما بمضمون ما شهد به سابقه موضحًا حيازة المتوفى ثلاث زجاجات من الكحول سعة الواحدة نحو مائة مللي – من نوع ليس مع غيره - وأنه ورفقاؤه بمحبسه عثروا على عبوتين منهم فارغتين بسلة المهملات، مؤكدًا استقرار حالة المتوفى النفسية قبيل وفاته، وعدم شكواه من أية أمراض مزمنة من قبل، وعدم تعرضه لسابقة تعدي عليه طوال فترة حبسه.

انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق البحر الأعظم في الجيزة

طالبت النيابة العامة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل محل ومخزن زيوت بالبحر الأعظم في الجيزة؛ وذلك لحصر التلفيات والخسائر الملحقة به ولمعرفة سبب الحريق.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع في قطاع غزة

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل، مواقع في قطاع غزة؛ بقذائف مدفعية على نقطة عسكرية شرق بيت حانون؛ وذلك بعد تداول أنباء عن رصد جيش الاحتلال لعملية إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف، حيث سقط بمنطقة مفتوحة كما أدعي بيان الاحتلال.

مرتضى منصور يصدر قرارا بتسريح موظفي النادي

أقر مسؤولو نادي الزمالك عدد من التوصيات الخاصة بالموظفين، على خلفية الأزمة المالية التي عانى منها النادي خلال الفترة الماضية.

وقوع زلزال بقوة 3.7 ريختر مركزه على مقربة من العريش.. والبحوث الفلكية: لا خسائر بشرية

أعلنت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن تسجيل زلزال وقع اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية وستة وخمسون دقيقة صباحا بتوقيت القاهرة المحلي، قوته 3.7 درجة على مقياس ريختر وعلى عمق 4 كم، في منطقة البحر الميت، وتبعد مسافة 140 كم شرق مدينه العريش و160 كم جنوب غرب مدينة عمان الأردنية.

عاجل.. قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق مخزن لتخزين النجف في عمارة بميت نما في شبرا الخيمة وبدأت في عملية التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخري.

وأفادت نجوى العشيري رئيس حى غرب شبرا الخيمة، في تصريحات صحفية عقب السيطرة علي الحريق أن الحريق في عمارة مكونة من 10 أدوار وتستخدم كمخازن ومعرض وورش لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بميت نما بحي غرب شبرا الخيمة، وأن الحريق أتى على المبنى بأكمله، دون خسائر بشرية سوى اختناق 3 عمال كانوا بالمبنى من ضمن 9 كانوا يعملون بالمخزن وتم إنقاذهم على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط