اعلان

بعد إصابتها بكورونا.. نهال نبيل تتحدث عن أخر عمل جمعها بأصالة.. وتكشف أسرار نقلها من الغناء للإخراج (خاص)

نهال نبيل
نهال نبيل

أصيبت الفنانة نهال نبيل بفيروس كورونا هي ووالدتها، حيث تم إعلان الخبر مساء أمس ليصبح صدمة على محبيها، من الجمهور والوسط الفني، الذين تمنوا لهنَ الشفاء العاجل.

نهال نبيل مخرجة كليب أصالة

ولا يعلم البعض أن نهال نبيل هي مخرجة كليب "شامخ" التي قدمته الفنانة أصالة عقب انفصالها ولاقى إعجاب الجمهور، وتحدثت نهال لـ "أهل مصر" وقتها عن الكواليس لـ "أهل مصر" وقالت: "كل فريق العمل كان يردد في الكواليس جملة واحدة وهي احنا أول مرة نشوف أصالة بتمثل كده، وهي بالفعل قوية جدا في التمثيل، كما أن الكواليس اتسمت بالتعاون بين الجميع".

وعن فكرة كليب "شامخ" قالت المطربة نهال نبيل: "فكرة نالت إعجاب الجميع بكل تفاصيلها لأن الكليب ليس مجرد كليب، فهو سيناريو وإخراج وتفاصيل كثيرة وإذا ركز المشاهد في هذه التفاصيل سوف يستوعب الفكرة بشكل أوضح".

نهال نبيل من مطربة لمخرجة

كما أن الفنانة نهال نبيل تحدثت أيضًا عن التحول من مطربة إلى مخرجة، وقالت: "أنا في الأصل خريجة كلية إعلام قسم إذاعة وتليفزيون ودكتورة بالجامعة أُدرس طلبة إعلام، وتخصصي الإخراج والمونتاج والتصوير وتقنيات الكاميرات وأي شيء خاص بالتليفزيون والراديو، وبسبب هذا استطعت أن أغير مقولة صاحب بالين كداب، لا هو ليس كداب، صاحب بالين مش كداب، وكل ما في الأمر أننا نحتاج أن نؤمن بأنفسنا والله يحب الشخص الذي يُنقن عمله، وأنا أحب عملي كثيرًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء