اعلان

بالصور.. القائم بأعمال محافظ القاهرة في وسط البلد

قام اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، بجولة تفقدية لمنطقة وسط المدينة، مساء أمس الثلاثاء، تفقد خلالها التزام المحلات بالأماكن المخصصة لها وعدم الاعتداء على الأرصفة المخصصة للمشاة ومتابعة إلتزامها بالأوكازيون الصيفي ومطابقة الأسعار المعلنة للسلع المعروضة طبقًا للاشتراطات المحددة من قبل وزارة التموين.

وشدد تيمور، خلال الجولة، على مديرية التموين ومباحث تموين القاهرة بضرورة تكثيف المرور على المحلات بجميع أحياء القاهرة للتأكد من إلتزام أصحابها بالتعليمات المحددة ونسب التخفيضات المعلنة وجودة السلع والمعروضات، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والإعلان عن اسم المحل ومخالفاته بوسائل الإعلام المختلفة كعامل ردع لهم في حالة ثبوت قيامهم بأي أعمال غش للمواطنين.

كما قام اللواء تيمور باستدعاء قطاع غرب القاهرة للمرور ومطالبتهم بتطبيق القانون على كافة السيارات المنتظرة بالمخالفة على جانبي الشوارع بوسط المدينة، وعدم الافراج عنها إلا بعد سداد الغرامات المقررة.

وتفقد تيمور شارع الألفي، والمخصص للمشاة، حيث قام باستدعاء أجهزة حي الأزبكية وأصدر تعليماته برفع كافة الإشغالات للمحلات المتجاوزة الحدود المخصصة لها، وتحرير محاضر إشغالات مع التحفظ على كافة الإشغالات وتحريزها بمخازن الحي، مؤكدًا على عدم التهاون في حق المواطن بالاعتداء على المناطق المخصصة له والتحرك فيها بأمان تام.

رافقالقائم بأعمال محافظ القاهرة، في جولته، العميد علاء الشريف مدير إدارة شرطة المرافق بالإنابة، وأجهزة مديرية التموين، ومباحث التموين، ومرور غرب القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل