اعلان

تعافي 28 حالة من مصابي كورونا في مستشفى إسنا للعزل

مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر
مستشفى إسنا بمحافظة الأقصر

أعلنت مستشفى إسنا للعزل بجنوب الأقصر لعلاج مصابي كورونا، بقيادة الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفي اسنا التخصصي واستشاري مكافحة العدوى، عن خروج أكبر عدد حالات تعافي على مستوى الجمهورية.

المتعافين من فيروس كورونا المستجد بعزل إسنا في الأقصر

وأكدت مدير عزل إسنا في الأقصر، أن المستشفى شهدت خروج 28 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وجاءت نتائجهم سلبية إثر خضوعهم إلى رعاية طبية مكثفه.

وأوضحت مدير المستشفى، أنه من بين حالات الخروج، توجد حالة ولادة قيصرية تمت بالمستشفى وطفلها وايضا ثلاث حالات كانوا في حاله حرجه في العناية المركزة، كانوا من ضمن حالات الخروج بالإضافة إلى كبار السن وغيرهم.

وتابعت إنه عمت الفرحة أرجاء المستشفى احتفالا وابتهاجا بأكبر عدد تعافي وخروج تشهده مستشفيات العزل الصحي على مستوى الجمهورية.

يذكر أن مستشفى إسنا التخصصي بجنوب الأقصر للعزل الصحي، افتتحتها وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في ديسمبر 2019 لتخدم 450 ألف مواطن، وتم إنشاؤها وفقاً للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات، وتتكون من مبنى أرضي و6 أدوار متكررة، ويشمل 155 سرير إقامة، ويحتوي على 15 عيادة خارجية، و5 معامل، وقسم للأشعة، وصيدلية، و4 غرف عمليات، وقسم للقسطرة، و27 سرير رعاية مركزة، و10 حضانات للأطفال، بالإضافة إلى أن المستشفى يشمل كافة التخصصات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني