اعلان

محافظة الأقصر.. تسجيل 24 إصابة بفيروس كورونا في مركز إسنا خلال 48 ساعة

فيروس كورونا - صورة أرشيفية
فيروس كورونا - صورة أرشيفية

سجلت محافظة الأقصر 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك في مركز إسنا فقط، أقصى جنوب المحافظة، في خلال 48 ساعة.

أعلن زكريا محمود مدير الإدارة الصحية بمركز إسنا جنوب الأقصر، عن أنه تم اليوم الجمعة رصد 17 حالة إيجابية بفيروس كورونا بداخل مركز إسنا وقراه.

محافظة الأقصر

وأوضح مدير الإدارة الصحية بإسنا أن كثرة الحالات لا تقلق بسبب كثرة الفحوصات وسرعة ظهور النتائج، مناشدا بضرورة الالتزام التام والحفاظ على التعليمات الوقائية وااتباعها.

وأكد مدير الإدارة الصحية في إسنا جنوب الأقصر أماكن تلك الإصابات، وهي 4 حالات من بندر إسنا، و2 من نجع الشيخ فضيل، و2 من منطقة النجوع قبلى، وحالة واحدة من مستعمرة الري بإسنا، وحاله من قرية النمسا، وحاله من قرية المساوية، وحاله من قرية اصفون، و2 حالة من الدير، وحالة من قرية الحله، وحالة من قرية زرنيخ، وحالة من قرية طفنيس.

تسجيل 24 إصابة بفيروس كورونا في مركز إسنا خلال 48 ساعة

وأشار إلى أنه خضعت تلك الحالات إلى العزل المنزلي مع صرف العلاج لهم، مضيفا أنه سيتم التواصل معهم لمتابعة حالتهم الصحية، ونقل الأكثر تأثيرا بكورونا إلى مستشفى العزل الصحي .

بيان الإصابات بفيروس كورونا بجنوب الأقصر

كما أعلن مدير الإدارة الصحية بإسنا جنوب محافظة الأقصر مساء أمس الخميس، عن رصد 7 حالات ضمن من الحالات التى تم فحصها بمستشفى صدر إسنا، موضحا أماكنهم، حالتان بالبندر، وحالتان بقرية اصفون، وحالتان بقرية الحله شرق، وحاله بقرية القريا، من إجمالى تسعه وثلاثين حالة منتظر ظهور تحاليلهم المعملية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء