اعلان

أب يقتل ابنه تاجر المخدرات بسبب "بوست" على الفيسبوك بأسيوط

مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط

تسبب منشور على موقع التواصل الاجماعي "فيسبوك"، في جريمة بشعة، حيث أقدم رجل على قتل نجله بمطواة، بعدما شاهد اسمه ضمن تجار ومتعاطي المخدرات، فنشبت بينهما مشاجرة وقع الابن قتيلا على إثرها.

تعود الواقعة، إلى تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "جاد. ج. ج"، 30 عاما، مصابا بجرح نافذ بالرقبة، جراء تعرضه لطعنة بسلاح أبيض، وحالته حرجة وجرى تحويله إلى المستشفى الجامعي عقب إجراء الإسعافات الأولية له.

وكشفت تحريات مباحث المركز برئاسة المقدم محمد جمال رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه أثناء مشاجرة نشبت بينهما، بسببب تعاطي ابنه المخدرات.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه مدمن مخدرات والأب رأى اسم ابنه ضمن أسماء تجار المخدرات والمتعاطين بإحدى صفحات "فيس بوك" التي تروج لذلك، فوقعت مشاجرة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات، جرى إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه والسلاح المستخدم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة.

وأمر المستشار مدير نيابة القوصية في محافظة أسيوط، بحبس (ج . ج) أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل ابنه خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب تعاطي المجني عليه للمخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً