اعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية في اجتماع المجلس الاقليمي

عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اجتماع المجلس الاقليمي للسكان بحضور أعضاء المجلس، وقد تناول المحافظ في بداية الاجتماع ضرورة الحفاظ على موارد الدولة وأن تصل إلى المستحقين من أبناء الوطن ونظرا لأهمية الموضوع.

فقد قرر محافظ الدقهلية، تكليف مدير إدارة التنمية البشرية للتنسيق مع مدير عام الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بالمحافظة، لعرض كافة الاحصاءات في مختلف القطاعات ومختلف المستويات على أن يتم العرض خلال أسبوعين، مؤكدًا على أن الاحصاءات ليست مجرد أرقام بل بيانات توضع بها الخطط، وتحدد بها البرامج.

وأشار "إمام" إلى أن الحكومة ننفق مليارات الجنيهات لجمع البيانات وعمل إحصاءات ولا يستفاد منها بسبب غباء بعض الموظفين ومضيفًا "أننا نحتاج إلى قاعدة بيانات تبنى على أسس علمية لنبني عليها كل البرامج ونضع الخطط لمختلف نواحي الحياة في كافة المستويات ولكل الفئات".

وأستطرد، "أن تلك البيانات والإحصاءات تساعدنا أن نذهب للأم البسيطة في بيتها وتلبية احتياجاتها قبل صراخها بالطلب"، وتابع، "لا تتركوا الناس فريسة لليأس والحيرة بين الجهات واذهبوا إليهم".

كما أضاف محافظ الدقهلية، "أن توفير قاعدة احصاءات سليمة تساعدنا في سداد مصاريف الطالب المحتاج دون طلب وعلاج المريض دون تسول وصرف اعانة لسيدة عجوز دون مذلة" مشددًا بالقول: " أرحموا البلد وأحرقوا السيستم المتهالك وتخلصوا من الأفكار المتحجرة ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية