اعلان

أول رد من علاء عرفة أحد أبطال مسلسل الأختيار بعد إصابته هو وأسرته بكورونا (فيديو)

علاء عرفة
علاء عرفة

حرص الفنان الشاب علاء عرفة أحد أبطال مسلسل الاختيار الذي عُرض في شهر رمضان الماضي بالكشف عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وأسرته.

إصابة علاء عرفة بفيروس كورونا

وتحدث علاء عرفة مع الإعلامي وائل الإبراشي في أول رد إعلامي عقب إصابته بفيروس كورونا، وقال خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية: "غالبية أفراد أسرتي تماثلوا للشفاء ومازلنا نلتزم بالعزل المنزلي".

وأشار علاء عرفة إلى أنه لا يعلم من أين تمت إصابته أو أفراد عائلته بالفيروس القاتل، وقال": "والدى أول من ظهر عليه الأعراض وكنا نعتقد أنها حساسية موسومية ولكن عندما زادت الأعراض أتبعنا الخطوات الطبية التى أكدت فى البداية أنها اشتباه إصابة بكورونا، وبعد الإصابة درجة الحرارة لما توصل 40 كنا بنعمل فرح".

علاء عرفة يكشف تجربته مع كورونا

وكان علاء عرفة أعلن خبر إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو وقال: " تجربتي أنا و عائلتي مع ڤيروس كورونا Covid19 انا الحمد لله كويس و أحسن دلوقتي و إحنا حالياً بنتماثل الشفاء و في فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من ٢١ يوم و الحمد لله دلوقتي المسحات".

وأضاف: "التحاليل كويسة جداً وفي إنتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفي بالسلامة إن شاء الله، والغرض من الڤيديو ده التوعية العامة يمكن تفيد اي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبب في شفاء شخص او الوقاية من الكورونا".

واختتم كلامه وقال: "للعلم المرض مش عيب والمرض مش بعيد عن أي شخص وده مش المرض الوحيد الموجود في العالم اللي بيصيب الإنسان. ياريت ناخد الموضوع بجدية شوية. انا حاولت ان الڤيديو مايكونش طويل بس معلش".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية