اعلان

الساعة بـ 2000 جنيه.. تفاصيل القبض على شبكة "أم أحمد "للدعارة في الدقي

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن، عن تفاصيل سقوط شبكة دعارة تقودها سيدة بمنطقة الدقي، إذ تبين أن سيدة مشهورة بـ"أم أحمد"، وتستأجر الشقق المفروشة بشارع السودان بمنطقة الدقي، لراغبي المتعة الحرام، وتستقطب الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال راغبي المتعة الحرام.

وبينت التحريات أنها كانت تتقاضي من راغب المتعة الحرام، 1500 لـ 2000 جنيها مصري، على سبيل العمولة منه، مشيرة إلى أنها كانت تستأجر الشقة له لمدة ساعة فقط.

كان نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، برئاسة العقيد تامر فاروق مدير الإدارة، في إسقاط شبكة دعارة تقودها سيدة بمنطقة الدقي.

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، مفادها قيام سيدة معروفة بـ"أم أحمد"، باستئجار الشقق المفروشة بشارع السودان، للرجال راغبي المتعة الحرام وتستقطب لهم الساقطات لممارسة الرذيلة معهن، وتتقاضي نظير ذلك عمولة من الطرفين.

وبالتأكد من صحة المعلومات الواردة، أعدت مأمورية برئاسة المقدم محمد منصور والمقدم محمد سعيد، وتمكنت من القبض عليها حال تواجدها داخل إحدى الشقق المفروشة بشارع السودان، وضبط بصحبتها " راغب متعة وساقطة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً