اعلان

"الأورمان" تنظم 3 معارض أثاث وأجهزة كهربائية بالمجان للأسر الأكثر احتياجا بكفر الشيخ

أثاث
أثاث

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ستُنظم يوم الخميس المقبل، 3 معارض لتوفير الأثاث والأجهزة الكهربائية للأسر الأكثر احتياجاً، بعدد من قرى محافظة كفر الشيخ.

وقال شعبان، إن المعارض الثلاثة يتم تنظيمها بقرية كوبرى الزاوية التابعة لمركز الرياض، وقرية برنبال التابعة لمركز مطوبس، وقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، مؤكداً أن الهدف من تنظيم المعارض هو تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، وتوفير مستلزمات المنزل الرئيسية من "أثاث وأجهزة كهربائية" بالمجان تماماً.

وأوضح شعبان، أن فرق عمل الأورمان المُنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى محافظة كفر الشيخ، تقوم برصد الااحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحاً وتأثيراً على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجاً فى النطاقات الجغرافية الفقيرة بعد أن وُجد أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث، وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها لأثاث مُناسب.

وأشار شعبان، إلى أن توزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية من الأورمان يتم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد فى كل المحافظة، وأنه حتى الآن تم توزيع العديد من الأثاث والأجهزة الكهربائية فى مراكز محافظة كفر الشيخ، وأن المُستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية، وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مُصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

جدير بالذكر، أن توزيع الأورمان للأثاث والأجهزة الكهربائية يأتى استكمالاً لجهود الأورمان التى تُنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجاً بالقرى الفقيرة فى محافظة كفر الشيخ، من توزيع مساعدات موسمية، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المُتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تماماً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري