اعلان

شاكيرا مهددة بالعودة إلى السجن

شاكيرا
كتب :

كشفت مصادر أمنية، أن الراقصتين بارديس، وشاكيرا، مهددتين بالعودة إلى السجن مرة أخرى بتهمة العمل بدون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة، بسبب الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر بتهمة التحريض على الفسق.

وأضافت المصادر، أن "برديس" و"شاكيرا" توجهتا إلى المصنفات الفنية لتجديد الرخصة، ولكن عقب فحص صحيفة الحالة الجنائية لهما تبين أنهما "سوابق"، ومسجلتين بحكم نهائى صادر بحبسهما 3 أشهر، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وأوضحت المصادر، أنه لا يجوز إصدار ترخيص بالعمل كونها جريمة تخل بالشرف، حيث ينص القانون على ألا تمنح التراخيص لمزاولة المهنة إذا صدر حكما نهائيا فى قضية مخلة بالشرف، وهو ما حدث فى حالتى "برديس" و"شاكيرا".

وكشفت المصادر الأمنية، أن "شاكيرا" معرضة للحبس بسبب اشتراكها فى فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، والذى تشارك فى بطولته وتؤدى دور راقصة فى أحداث الفيلم، بينما تكتفى الراقصة برديس بالعمل فى الملاهى الليلية، ولم تشترك فى أى عمل فنى، حيث ظهر لها مقطع فيديو وهى تؤدى فقرة استعراضية فى ملهى ليليى بالمهندسين.

كانت محكمة جنح مستأنف العجوزة، قد قضت فى العام الماضى بحبس الراقصتين شاكيرا وبرديس 3 أشهر بتهمة التحريض على الفسق، وأديتا المتهمتان عقوبة الحبس داخل سجن النساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)