اعلان

6 حلول في الأهلي للخروج من مأزق مارتن يول

مارتن يول

وضع مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، العديد من السيناريوهات المقرر مناقشتها فى جلسة اليوم الإثنين، للخروج من النفق المظلم بشأن تعثرات فريق الكرة الأخيرة، والتى شهدت خسارة نهائى كأس مصر ووداع دورى أبطال إفريقيا.

ويشهد اجتماع مجلس إدارة الأهلى، اليوم، طرح العديد من السيناريوهات حول مستقبل فريق الكرة والجهاز الفنى الحالى بقيادة الهولندى مارتن يول ترصدها السطور التالية.

- السيناريو الأول:

تجديد الثقة فى الجهاز الفنى الحالى بقيادة الهولندى مارتن يول حتى مباراة أسيك الإيفوارى القادمة يوم 24 أغسطس الحالى، فى ختام منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا على أن يتم حسم مصير الجهاز الفنى بشكل نهائى عقب تلك المباراة.

-السيناريو الثانى:

الابقاء على مارتن يول المدير الفنى الحالى كمدربًا للفريق وإعلان تعديلات فى معاونيه، على أن يتم الاعلان عن استمرار الخواجة للموسم القادم وتأكيد التمسك باستمراره مدربًا للفريق.

-السيناريو الثالث:

إعلان إقالة الجهاز الفنى كاملًا بقيادة مارتن يول وإسناد المهمة لجهاز فنى وطنى جديد يقود الفريق فى موقعة "أسيك"، التى تأتى نتيجتها تحصيل حاص بعد الخروح رسميًا من دورى أبطال إفريقيا.

- السيناريو الرابع:

إعلان فك الارتباط مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق وترك المهمة بشكل مؤقت لأسامة عرابى لقيادة الفريق فى مباراة "أسيك"، على أن يبدأ بعد ذلك تشكيل الجهاز الفنى الجديد الذى سيقود المهمة الموسم المقبل.

- السيناريو الخامس:

تشكيل لجنة كرة جديدة لتولى مهام الفريق الأول لكرة القدم مع الابقاء على الهولندى مارتن يول مديرًا فنيًا للفريق.

- السيناريو السادس:

إعلان تشكيل لجنة من أبناء النادى لاختيار مدرب أجنبى جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة مع منح الفرصة للهولندى مارتن يول وجهازه لقيادة الفريق فى مباراة "أسيك" فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال