اعلان

محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها

محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام

عقد محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، اجتماعًا اليوم الاثنين، استعراض خلاله، متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات الجاري تنفيذها في جميع قطاعات المرافق والخدمات، بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة.

جاء ذلك بحضور، المهندسة زينب صالح، مساعد الوزير، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير المساعد، ووكلاء الوزارات، ومديري مديريات الخدمات المختلفة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

حيث استعرض المحافظ خلال الاجتماع، كافة المشروعات في كافة القطاعات لكل مشروع على حدة، شملت المتابعة لنسب التنفيذ والارتباط والتكلفة الخاصة بالمشروع والجهة المنفذة والمعوقات والبرنامج الزمني.

وأكد المحافظ على أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية الخاصة ببدء المشروع، وتاريخ الانتهاء والتسليم ودخول الخدمة حتى يستفيد منها المواطنين خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والخدمات الصحية ومشروعات الري والشباب والرياضة وإنشاء وتنفيذ المدارس فضلا عن مشروعات الإسكان.

وأكد المحافظ مسئولية رؤساء الوحدات المحلية الكاملة عن متابعة التنفيذ والانتهاء من المشروعات، بالتعاون والتنسيق مع كافة رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أهمية حصر المعوقات التي تعترض طريقة استكمال أي مشروع، والانتهاء منه والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إزالة تلك المعوقات مع كافة الأجهزة والوزارات المركزية بمجلس الوزراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |