اعلان

محمود طاهر: درع الدوري جاء بعد معاناة ومجهود شاق

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود طاهر
كتب : وكالات

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود طاهر أن التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، جاء بعد معاناة وجهود شاقة بذلها الجهاز الفني ولاعبو الفريق طوال الموسم، بالإضافة إلى تكبد النادي أعباء مالية كبيرة نتيجة للسفر واللعب في الإسكندرية والسويس.

وأوضح طاهر أن الأهلي رغم كل هذه الظروف تمكن من إنهاء الموسم متربعا على قمة الدوري وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف من بين أندية المسابقة.

ووجه رئيس الأهلي الشكر للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم، وأعضاء اللجنة التي تدير الجبلاية، على المجهود الكبير الذي بذلوه لتصميم درع جديد للمسابقة في تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدا أنها خطوة غير مسبوقة أسعدت النادي الأهلي باعتباره أكثر الأندية فوزا باللقب 38 مرة.

وأضاف طاهر أن الأهلي سيشرع في إنشاء متحف بفرع النادي بالشيخ زايد، يضم كافة الدروع والكؤوس التي فاز بها النادي على مدار تاريخه في مختلف الألعاب الرياضية، بشكل يليق بالأهلي وتاريخه وإنجازاته، موضحا أن الأهلي سيستحدث نسخة من الدرع القديم للاحتفاظ به في هذا المتحف، خاصة وأن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي لمرات الفوز بالدرع.

وكان وفد من اتحاد الكرة حرص على زيارة مقر النادي بالجزيرة، اليوم السبت، لتسليم الدرع الجديد إلى مجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)