اعلان

الأهلي يودع مارتن يول بـ "حفلة خاصة".. والمدرب يلمح بالعودة مجددا

ودع النادي الأهلي مدربه الهولندي مارتن يول ومساعده ليندمان مدرب الأحمال، في حفل خاص بمقر النادي بالجزيرة، عقب الاحتفال بالتتويج بدرع الدوري في الموسم المنقضي، أمس السبت.

وشهد الحفل، حضور أعضاء مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم محمود طاهر، من أجل وداع الثنائي الهولندي في ليلتهما الأخيرة داخل قلعة الجزيرة.

وأحضر مسئولو الأهلي تورتة للاحتفال بيول وليندمان، في أجواء تملؤها المحبة بين الجميع، حيث اشترك الثنائي مع محمود طاهر في حضور اللاعبين في تقطيع التورتة.

وحرص جميع لاعبي الأهلي على حضور الحفل لودع يول وليندمان، في مقدمتهما القائد حسام غالي، الذي يرتبط بعلاقة خاصة مع مارتن يول وكان أكبر الداعمين له طوال فترة تواجه على رأس القيادة الفنية.

ويعد الأمر الملفت للنظر هو غياب حارس مرمى العرين الأحمر، شريف إكرامي عن الحفل، ليؤكد تأزم العلاقة بشدة مع الهولندي، بعد هجومه عليه في الفترة الأخيرة واستبعاده من المباريات.

وحرص محمود طاهر بنفسه على الإشادة بالمدرب الهولندي، موجهًا لهم الشكر على الفترة التي قضوها داخل أسوار القلعة الحمراء، ليرد عليه مارتن يول، والذي أكد عدم قول كلمات وداعية، مشيرا إلى أنه سيعود هنا من جديد يوما ما -في إشارة لإمكانية العودة لتدريب المارد الأحمر مستقبلًا- وأنه سيحرص على زيارة مصر مرة أخرى.

وفي النهاية، رحل مارتن يول الذي أشرف على تدريب فرق عريقة في أوروبا، مثل: "توتنهام الإنجليزي وأياكس أمسترادام الهولندي وهامبورج الألماني"، عن الأهلي غير مأسوف عليه، في ظل غضب جماهيري عارم بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك والخروج من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً