اعلان

"الغضبان" يعلن تشغيل المشروعات المتوقفة في بورسعيد

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أن المعطيات الحالية التي يشهدها حاضر المحافظة يختلف تماما عن الماضي القريب؛ حيث تخطو خطوات غير مسبوقة ترسم ملامح مستقبل باهر لها ولأهلها؛ مشيرا إلى أنه منذ توليه منصب المحافظ خلال الـ ٨ شهور الماضية أصر علي تحريك المياه الراكدة بتشغيل كافة المشروعات المتوقفة التي تمتلكها المحافظة.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن من بين هذه المشروعات المتوقفة "المطعم السفينة" كما يطلق عليه الكائن علي شاطئ بورسعيد، والذي ظل سنوات متوقف عن العمل؛ حيث أعلن عن التعاقد مع شركة "أراكان" التي يمتلكها مستثمر "سعودي إماراتي كندي" وذلك بإيجار سنوي ٢ مليون جنيه بزيادة ٥٪ كل عام وبتخصيص٥٠٪ من صافي الربح تعود للمحافظة سنويًا وذلك لمدة ١٥عاما.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن المركز الثقافي الترفيهي يعد أحد هذه المشروعات التي وجدت رعاية واهتمام كبير منه؛ حيث تم التعاقد مع الشركة سالفة الذكر على إدارته بـ ٤ مليون جنيه سنويًا بزيادة تبلغ ٥٪ ونسبة ٥٠٪ من الارباح لمدة ١٥ عاما، مؤكدَا على أن المركز سيشهد طفرة كبيرة ستعم بالفائدة على المحافظة وابنائها.

كما أكد محافظ بورسعيد، على أنه قد أنهى مشكلات قرية "المرجان" السياحية التي تم افتتاحها منذ ٦ سنوات، ولم يتم تشغيلها وعانت الكثير من المشكلات وأنها ستعمل بكفاءة عالية قريبا.

جاء ذلك خلال تجدد اللقاء الدوري الذي يعقده محافظ بورسعيد مع إعلاميي المحافظة بكافة فئاتهم ليطلعهم على أخر المستجدات التي تحدث بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً