اعلان

وديًّا.. النصر يهزم وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف

كتب : سيد امين

حقق فريق النصر، بقيادة سيد عيد، فوزا كبيرا علي وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما في ملعب النصر بمصر الجديدة ضمن استعداد الفريقين للموسم الجديد.

وسجل ثلاثية النصر ميدو هدفين، وهدف لعبدالرؤوف زيكو، بينما سجل هدف دجلة الوحيد حسام عرفات.

جاءت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، وإن كان النصر الأفضل والأحسن والأكثر استحواذا على الكرة، خصوصًا في الشوط الثاني بعد التغييرات الإيجابية التي أجراها سيد عيد بنزول ميدو وإسلام مصطفي ومحمد سعيد، بجانب تألق مروان حمدي، وثلاثي وسط الملعب أحمد أبو سعيدة ومحمود صقر وإسلام مصطفي وخالد رضا وحازم ممدوح وكيتا في وسط الملعب.

وأهدر لاعبو النصر فرص سهلة، خاصة من مروان حمدي وأحمد حسين ومحمد قرني، في المقابل حاول وادي دجلة أن يلعب علي الهجمات المرتدة وأهدر ثلاث فرص من كريم ممدوح وصامويل أفوم، لكن وجهه الثبات الدفاعي للنصر بقيادة محمد حجاج وأحمد ربيع الذي أوقف خطورة لاعبي دجلة خاصة أمام ابراهيم عبد الخالق الذي تعرض للطرد من قبل مدحت الحوفي وتم الدفع بمحمود مرعي بديلا له.

وبعد اتفاق الجهازين لعب الفريقين شوطي المبارة علي مدار ساعتين من أجل تجربة أكبر عدد من اللاعبين، وكانت الأفضلية للنصر، بعد تراجع الجانب البدني لدجلة خاصة في الشوط الثاني.

انتهى الشوط الأول بهدف للنصر وفي الشوط الثاني أضاف ميدو هدفين متتاليين الأول بضربة رأس رائعة من تمريرة إسلام مصطفي، والثاني من ضربة جزاء بعد عرقلة ميدو.

وأعرب سيد عيد المدير الفني للنصر عن سعادته بمستوي أداء لاعبيه طوال المباراة، بفضل الارتفاع في الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين، بالإضافة لاستيعابهم طريقة اللعب والجمل التكتيكية بجانب تحملهم اللعب لمدة ساعتين.

وقال عيد إن الروح المعنوية للاعبين كانت مرتفعة لرغبتهم في الفوز وتحسين الأداء بعد الخسارة أمام المنصورة، فى المقابل قال الفرنسي كارتيرون المدير الفني لوادي دجلة إن المباراة جاءت قوية في تجربة مفيدة في بداية فترة الإعداد مشيدًا بأداء النصر قائلا إن النصر أجهز بشكل كبير فنيا وبدنيا وإن التنفيذ كان قليلا بسبب التراجع البدني خاصة وأن دجلة في بداية الإعداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً