اعلان

تعرف على أسباب ابتعاد عزب شو عن الساحة الفنية

الإعلامى د. عمرو الليثى

فى حلقة خاصة من برنامج بوضوح، وفى ظهور خاص ببرنامج بوضوح يستضيف الإعلامى د. عمرو الليثى فى تمام العاشرة، الأحد المقبل، الفنان الكوميدى والمونولجيست محمود عزب مقدم عروض "عزب شو" فى حلقة شيقة يتخللها عدد من الفقرات الكوميدية وتقليد الفنانيين، كما يتخلل الحلقة ولاول مرة يكشف محمودعزب اسباب غيابه عن الشاشه وأسرار خاصة تذاع لأول مرة.

كما يتناول اللقاء البداية الفنية لمحمود عزب والذي اشتهر منذ التسعينيات بتقديمه عروض "عزب شو"، وهو أحد فناني الكوميديا ورواد فن المونولوج وإلقاء النكتة، وقد نجح في أن يكون قاعدة جماهيرية وقبولًا هائلًا على مدار تاريخه الفني الحافل، وبدأ حياته الفنية من خلال احترافه للغة الضحك وأدائه الكوميدي البارع في إلقاء النكات والقفشات اللاذعة والتعبيرات الساخرة واداء الفقرات الكوميدية وفقرات إلقاء النكات والقفشات السريعة والمواقف الكوميدية المضحكة.

وقد شق الفنان محمود عزب رحلة كفاحه الفنية من خلال طريق الكوميديا إلى أن تربع على عرش المونولوج أو فقرات الضحك والمواقف الكوميدية الساخرة من خلال مشواره الفني الحافل وتاريخه الضاحك الذي طالما أحبه فيه جمهور الضحكة المصرية على مدار عدة سنوات فائتة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي