اعلان

منة فضالي تهرب لبيروت من "سلسال الدم" و"تحت الترابيزة"

الفنانة منة فضالي

تقضي الفنانة منة فضالي، إجازتها الصيفية، فى بيروت بعد أن غادرت القاهرة يوم الخميس الماضي عقب انتهائها من تصوير فيلم "تحت الترابيزية".

من جانبها قالت الفنانة منة فضالي، إنها تقضي إجازتها الصيفية فى بيروت بعد رحلة عمل طويلة منذ 5 أشهر فى عدة أعمال منها مسلسل "سلسال الدم 4 وفيلمها الجديد "تحت الترابيزة " المقرر عرضه فى عيد الاضحي.

وأضافت أن ضيق وقت التصوير منعها من قضاء اجازتها الصيفية خلال الفترة الماضية لتقوم بقضائها فى بيروت بعد انتهاء الموسم الصيفي بالساحل الشمالي، متمنية أن يحقق فيلمها الجديد ايرادات قوية وينال أعجاب الجمهور.

وكان قد تم تغيير اسم الفيلم من "حنكو فى المصيدة"، ليصبح "تحت الترابيزة"، حيث تدور أحداثه حول محامٍ يجسده محمد سعد ويدعى "عاصم سنجارى" يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته فى حادث سيارة، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى نعيم.

"تحت الترابيزة " بطولة محمد سعد، نرمين الفقى، منة فضالى، حسن حسنى، عزت أبو عوف، محمد أبو داود، إسماعيل فرغلى، تميم عبده، محمد مرزبان، إضافة إلى بعض الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات