اعلان

غدًا.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا بالقلعة

المطرب علي الحجار

يحيي المطرب علي الحجار حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، على مسرح المحكي 2 غدًا الخميس.

ويشدو النجم علي الحجار بنخبة مختارة من أجمل أغانيه الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني المضئ وتنوعت بين الوطنية والعاطفية والدينية منها "يا مصري ليه، يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، راح توحشيني، لو تعرفي، عارفه، بوابة الحلواني، حرمًا يا سيدي وضحكة المساجين".

كما يقدم في نفس اليوم، أوركسترا النيل السيمفوني بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، حفلًا بمشاركة فرقة نجوم أوبرا القاهرة، ويتضمن مختارات من أغاني أشهر المسرحيات العالمية منها "شبح الأوبرا، فكر فيا، الحلم المستحيل، حلمت حلم، عودة إلى المنزل، وقت الصيف والنجوم"، أداء إيمان مصطفى، رضا الوكيل، داليا فاروق، جاكلين رفيق، ليلى إبراهيم، هشام الجندي، إلهامي أمين وعزت غانم".

كما يقدم أوركسترا النيل أيضاَ إلى جانب مجموعة من أشهر الأغاني العالمية والشرقية التي انتشرت في الفترة من الستينات حتى تسعينيات القرن الماضي منها "ربما، طريقي، كوبا كابانا، بحبك، الطريق العاصف، سواي، كواندوا كواندوا، بحلم معاك وحلوة يا بلدي" يؤديها كل من عمرو يحيي ورولا زكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً