اعلان

خاص| "جواب اعتقال " بين تأكيد السبكي عرضه ونفي الموزعين

لا تزال أزمه فيلم "جواب اعتقال" معلقة، ولا أحد يعلم حتى الآن مصيره سواء بالعرض أم الخروج من سباق موسم عيد الأضحى.

وعلمت "أهل مصر" من الموزعين السينمائيين، بأن الفيلم لن يعرض في دور العرض بموسم عيد الأضحى، لأسباب عدة، أهمها وجود فيلمين أخرين من إنتاج أحمد السبكي هما "حملة فريزر" و"عشان خارجين".

ويرى الموزعون، أن "السبكي" منتج "ذكي" ولن يضحى بالفيلمين الاخريين من أجل "جواب اعتقال" الذي لو قرر السبكي عرضه، فسوف يحصل على أكبر عدد ممكن من دور العرض والدعاية، وهو ما سيسحب البساط من تحت أقدام الفيلمين الاخريين.

وأضاف الموزعون أن "جواب اعتقال " فيلم ليس من نوعية أفلام العيد، ومن الممكن عرضه في أي موسم أخر عكس الفيلمين الاخريين.

فيما أكد السبكي لـ "أهل مصر"، أن الفيلم سيعرض في موعده وأنه في مرحلة المكساج، ومن المتوقع عرضه في 100 دار عرض وهو رقم كبير يعني أنه قد يطرح "جواب اعتقال" ويؤجل أحد الفيلمين الأخريين.

بينما علمت "أهل مصر" من مصدر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أن هناك ما يمكن تسميته بمرحلة "شد وجذب" بين الرقيب خالد عبدالجليل والمنتج السبكي، حيث طلب "عبدالجليل" حذف عدد من المشاهد والجمل الحوارية لاقت اعتراض شديد من المخرج محمد سامي كونها جوهرية في البناء الدرامي للفيلم، في الوقت التي يراها فيه الرقيب مهمة للحفاظ على الأمن القومي ولابد من حذفها لاعتبارات أمنية.

وتابع المصدر، "أما الأزمة الاخطر أن الرقيب أكد أن الفيلم الذي انتهى مخرجه محمد سامي من تصوير مشاهده الأخيرة في لبنان مؤخرًا لم يحصل على تصريح تصوير وهي إشكالية قانونية ستضع صناع الفيلم في مأزق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً