اعلان

شاهد| أول "دويتو" من نوعه.. أصغر معجبات هاني شاكر "بورسعيدية"

قالت الإعلامية سهير جودة، إن أصغر وأجمل معجبة لهانى شاكر بورسعيدية، عارضة فيديو يتناول دويتو غنائي بين المعجبة البورسعيدية الصغيرة والفنان الكبير هاني شاكر لأغنية "أنا قلبي ليك... أنا روحي فيك... من كتر حبي بخاف عليك".

جاء ذلك في برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا" والمذاع علي قناة CBC الفضائية وخلال حوار مذيعات البرنامج الإعلاميات "سهير جودة و" مني عبد الغني" و" مفيدة شيحة " مع الفنان الكبير " هاني شاكر".

وعن قصة هذا الدويتو بين للمعجبة البورسعيدية الجميلة والفنان "هاني شاكر "و لقائه بها يقول، إنه كان في المستشفي حيث كان يعاني من ألم شديد في ظهره، وأعطاه طبيبه المعالج الدكتور "يسري الهواري " مسكنا لتلك الآلام، وأشار إلي وجود الطفلة البورسعيدية الجميلة والصغيرة السن، والتي تعشق الفنان الكبير وتحفظ كافة أغانيه، فطلب الفنان أن يذهب إليها هو وزوجته " نهلة " والتصوير معها، وبالفعل طلبت الطفلة أثناء تصوير الفيديو، والذي صورته نهلة زوجة الفنان الكبير، أن تغني اغنية "أنا قلبي ليك.. انا روحي فيك... من كتر حبي بخاف عليك"، مع هاني شاكر علي شكل دويتو.

وأشاد الفنان هاني شاكر بالمعجبة البورسعيدية الصغيرة، وصوتها، وقال إن سر إعجابه بها أن تلك الأغنية ليست لسنها ولكنها أدتها بقمة الإحساس والحب.

جدير بالذكر أن اغنية " أنا قلبي ليك.. أنا روحي فيك... من كتر حبي بخاف عليك" هي دويتو غنائي للفنان الكبير "هاني شاكر"، والمطربة " شرين"، كلمات الشاعر " بهاء الدين محمد " وألحان وتوزيع الملحن والموسيقار "محمد ضياء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً