اعلان

شاهد.. مشاجرة على الهواء بين إيمان عز الدين والفنانة سهير رجب

نشبت مشاجرة بين الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، والفنانة سهير رجب، الممثلة السينمائية، بعد أن أثبت العديد من مسئولى مارينا بالساحل الشمالى، كذب اتهامها لرجل فى عمر الخمسين بالتحرش بها، قائلة لها: "حوارك مليزمنيش".

وقالت "رجب" في حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إنه خلال زيارتها للاستمتاع بشواطئ مارينا فوجئت بشخص يجلس على إحدى الشماسي المجاورة لها، ويتحدث بأسلوب غير لائق وبطريقة "زيادة شوية" عن الحد، ويطلق ألفاظًا جريئة، مضيفة: "عصبنا ونرفزنا وقلنا له عيب مش كده، وتطور الأمر لمشاجرة بعد تدخل شقيقها".

وأشارت إلى أنها فوجئت بأربعة أشخاص انضموا للمشكلة وأخذوا شقيقها وحاولوا إغراقه في مياه البحر، إلى أن جاء آخرون أنقذوا أخيها بعد تعرضها للضرب المبرح.

وفوجئت "سهير رجب" بنجلة المتهم ترد وتكذب التهم الموجهة لوالدها، وكذلك مداخلات عدد من المسئولين في مارينا، ويؤكدون كذب الفنانة، كما كشف مدير مستشفى العلمين الدكتور محمد ظريف عدم صحة تقريرها الطبي، مؤكدًا أنه تم توقيع الكشف الطبي على الفنانة من طبيب النساء والاستشاري، وتم التأكد أن الفنانة سليمة صحيًا ولم تصب بنزيف أو خدش.

واعتبرت الفنانة ومحاميها أن الحوار مجرد كمين، متهمين الإعلامية بأنها غير موضوعية، لأنها شاركت أطراف المشكلة فى الحوار، لترد "عز الدين" قائلة "الموضوعية تجبرنى على الاتصال بكل الاطراف.. الحوار انتهى وميلزمنيش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين