اعلان

إسلام الفار: رفضت غرناطة الإسباني من أجل الأهلي.. والجوهري تبنى موهبتي

إسلام الفار

قال إسلام الفار، المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فريق نجوم المستقبل، إن الإنضمام إلى النادي الأهلي كان يمثل حلم حياته منذ الصغر وأنه سعيد للغاية بهذه الخطوة.

وأكد اللاعب أن الإنتقال إلى الأهلي كان تحدي كبير يطمح إليه منذ فترة طويلة وسنحت له الفرصة بعد ترشيحه من جانب، هادي خشبة، نجم النادي السابق والمستشار الرياضي بفريق نجوم المستقبل، وبعد أن نجح في فترة الاختبار والمعايشة التي خضع لها داخل صفوف الفريق.

وأوضح اللاعب أنه كان يملك عددا من العروض من أندية داخل مصر، بالإضافة إلى عرض لقضاء فترة معايشة في نادي غرناطة الإسباني، إلا أنه فضل الإنتقال إلى الأهلي لرغبته الكبيرة في صناعة تاريخ له، معتبرًا أن الأهلي بوابته للإنتقال إلى أوربا، ولفت إلى أنه ارتبط بعشق الفريق منذ فترة طويلة من خلال مؤمن زكريا الذي يرتبط معه بعلاقة قوية للغاية.

وأشار الفار إلى أن الإنتقال للأهلي يمثل نقلة كبيرة في مسيرته وأن الراحل محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، تنبئ له بمستقبل كبير وأوصى بالإهتمام به عندما تبنى موهبته خلال مشاركته في دوري المدارس، لافتًا إلى أن الجوهري أكد أنه سيكون لاعب مميز على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

وأضاف أن هدفه في الفترة القادمة هو إثبات جدارته بالإنتقال إلى الفريق سواء تم قيده في قائمة الموسم الجديد أو إعارته لنهاية الموسم في ظل المنافسة القوية بمركزه، وشدد على أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، يعرف قدراته جيدًا بعدما تدرب تحت قيادته في المنتخب الأوليمبي لمدة أسبوع قبل مباراة كينيا.

وأوضح الفار أنه يعشق نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة ونجم الزمالك السابق حازم إمام، معتبرًا أنهما مثله الأعلى في الملاعب محليًا، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سانج جيرمان الفرنسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)