اعلان

عماد وحيد يستقبل رئيس نادي "فاردر" المقدوني

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

استقبل عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عصر اليوم الخميس، صامويل سيميف، الرئيس التنفيذي لنادي فاردر المقدوني، بالنيابة عن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، والذي الذي كان المفترض أن يستقبل رئيس النادي المقدوني، المشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدور الـ64.

حضر الزيارة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، ونادر خليل، مدير التسويق، والمهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي.

وأوضح عماد وحيد، أن الزيارة جاءت بعد طلب رئيس النادي المقدوني، والذي طالب بزيارة لكبر نادي في إفريقيا والشرق الأوسط، والأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم؛ لبحث سبل التعاون بين الطرفين وكيفية الاستفادة من تاريخ الأهلي الكبير.

وشدد وحيد، على أنه بحث مع رئيس نادي فاردر، كافة سبل التعاون والاقتراحات للتعاون، ومنها دراسة إقامة مهرجان سياحي رياضي في شرم الشيخ، كنوع لتنشيط السياحة المقدونية، وإيمانا من مسئولي الأهلي بالدور الوطني الذي يقدمه النادي، وهو ما رحب به رئيس النادي المقدوني، مؤكدا أن الحياة المصرية على المستوي الاجتماعي ليست بغريبة علي الإطلاق، حيث أن الثقافة المصرية وبعض الجوانب التاريخية يتم دراستها في مناهج دولته التعليمية، لاسيما وأن الإسكندر الأكبر ينتمي إلى دولة مقدونيا.

وتمنى وحيد، أن يتم تفعيل البروتوكول الذي تم الاتفاق عليه خلال الفترة المقبلة، في مجالات الرياضة والسياحة؛ لتبادل الثقافات بين الناديين، لأن النادي المقدوني حديث التأسيس ويشارك في دوري أبطال أوروبا، ويبحث الأن في خبرات الأهلي لتوسيع الأنشطة، عن طريق إدخال لعبات كرة اليد والسلة وألعاب أخرى.

واختتم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حديثه، منوها بأنه حاول أن إيصال رسالة جيدة عن تاريخ الأهلي في كرة القدم، ودور النادي الوطني بشكل عام.

من جانبه أعرب رئيس النادي المقدوني، عن سعادته بزيارة الأهلي، معتبرا أنه تواجد ضمن أحد المعالم التاريخية حول العالم، حيث أبدى إعجابه الشديد وإنبهاره بحجم بطولات النادي وتاريخ تأسيسه، وأنه سيسعي في القريب العاجل لتفعيل البروتوكول الذي تم الاتفاق عليه؛ لخلق تعاون دائم مع الأهلي.

وتفقد رئيس النادي المقدوني، منشآت النادي بصحبة نادر خليل مدير التسويق، حيث زار ملعب التتش والصالة المغطاة وحمامات السباحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً