اعلان

القبض على هارب من قضية قتل وبحوزته بندقية آلية في المقطم

صورة ارشيفية

ألقى ضباط مباحث المقطم بالقاهرة، ظهر اليوم الأحد، القبض على مقاول مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل مقاول بسبب الخلاف على حراسة قطعة أرض بمنطقة جبلية، وضبط بحوزته بندقية آلية.

تلقى قسم المقطم بلاغا من الأهالى بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بالكيلو 36 طريق القطامية، وإصابة " ياسر سليم سويلم" 26 سنة، مقاول، مصاب بجرح قطعى بالذراع الأيسر من أعلى، نتيجة طلق ناري وتم نقله لمستشفى البنك الأهلي.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سليمان سلامة سليمان"، 35 سنة، مقاول، وعماد محمد سليمان، 30 سنة، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 4575 لسنة 2015م السلام "تبديد"، وأحمد طلال سليمان مسلم، 33 سنة، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 1403 لسنة 2016م القطامية "قتل" بسبب خلافات فيما بينهم على أولوية تولى حراسة المنطقة الجبلية محل الواقعة.

وفي وقت لاحق وردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم مفادها تردد المتهم الأول على إحدى شركات البناء والتشييد الكائنة بدائرة القسم.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم أ س ج 3861 ماركة هيواندي اكسنت، وعثر بحوزته على سلاح ناري (بندقية آلية وخزينة بداخلها 12 طلقة من ذات العيار).

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات حول أولوية الحراسة بالمنطقة محل الواقعة وحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الاصلى، وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً