اعلان

دارين حمزة: أتمنى العمل مع النجم الأسمر محمد رمضان

دارين حمزة
دارين حمزة

تتواجد النجمة اللبنانية دارين حمزة حاليا في دولة اليابان للمشاركة في مهرجان الافلام للسينما في اليابان بفيلمها " هيروشيما " والذى يعرض ضمن اطار فاعلياته.

وقالت دارين: فخورة بهذا الفيلم لانه عمل ذو بعد انسانى وايضا سعيدة من خلال مشاركتى بالتواجد فى هذا المهرحان بفيلم "هيروشيما " الذى اقوم فيه بالبطولة واجسد فيه دور ممرضة وناشطة حقوقية ترفض ما حدث من قذف نووى لليابان بمنطقة "هيروشيما " على يد الامريكان فهى ترى ان هذا الحادث مأساة بشرية بالغة القسوة.

كما أوضحت بان الفيلم تم تصوير احداثه بين اليابان ولبنان ومن إنتاج إيراني.

أشارت دارين قائلة: فور عودتى الى لبنان اقوم باستكمال تصوير باقى مشاهدى فى الجزء الثانى من مسلسل " العراب " والذى اواصل فيه تقديم دور "جومانا " زوجة" العراب " الذى يؤدى شخصيته النجم جمال سليمان ويبدأ صراعها مع اولاد العراب عقب وفاته.

وأضافت دارين: اما بالنسبة لاخر مشروعاتى الجديدة على الصعيد السينمائى انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم بعنوان "ياللا غقبالكم شباب " للمخراج شادى حنا وننتظر نزوله فى دور العرض السينمائى قريبا.

وعلى صعيد اخر عن احدث اعمالها التى شاركت بها فى الدراما المصرية قالت: لم اكن اتخيل حجم النجاح الذى حققته فى دور " سارة " رمضان الماضى فى مسلسل "شهادة ميلاد" امام الفنان طارق لطفى واشادة المشاهدين من كل انحاء الوطن العربي بالدور من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى واعتقد السر وراء ذلك شدة تحمسى للشخصية جعلتنى اقدمها باحساس كبير رغم ان ابعاد الشخصية النفسية تميل لجانب الشر ولكن الناس صدقتها.

وإختتمت دارين حديثها قائلة: تفاجئت من خلال زيارتى الاخيرة لمصر بحجم النجاح الذى حققه النجم الشاب الاسمر محمد رمضان بذكاء سواء على مستوى الدراما اوالسينما او المسرح فهو تميز فى تكوين قاعدة جماهيرية عريضة له من خلال حب الناس لادواره،كما اتمنى ان نلتقى سويا فى عمل فنى قريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي