اعلان

محافظ بورسعيد: "قطع لسانك ياللى تشكك فى جيش بلدك"

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه من جيل العسكرية الوطنية المصرية الذي تربى على التضحية والفداء من أجل تراب هذا الوطن الغالي.

وأضاف، خلال افتتاح مبادرة إعداد الكوادر القيادية لشباب بورسعيد، أمس الثلاثاء: "كنت أعمل على الحدود مع ليبيا ولا أعرف شيئا عن أولادي إذ وهبت نفسي ووقتي لهذا الوطن كأقراني من رجال القوات المسلحة المصرية".

وتابع الغضبان: "عندما جاءت ثورة يناير وأدركنا ما يحاط بالوطن من مؤامرات خارجية تريد أن تحولنا لعراق أخرى أو يكون مصيرنا كالسودان وليبيا وسوريا، وقفنا كرجال العسكرية المصرية التي تربت علي سلامة وأمن الوطن وكنا حماة ودروع ضد كل مايحاك من مؤمرات كانت تستهدف زعزعة الإستقرار، فالقوات المسلحة المصرية شرفها وكرامتها وروحها سلامة الوطن وأبناء الوطن، ونفخر أننا عبرنا هذه المرحلة بسلام".

ووقال: "القوات المسلحة تحملت مالا يتحمله بشر أثناء ثوره 25 يناير وكنا ننتهج ضبط النفس لأقصى درجه أمام هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر" دون أن نرفع سلاح فى وجه شبابنا، واليوم يتكرر الموقف من أهل الشر على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" الذين يحاولون تشكيك الشباب فى قياداتهم"، قائلا: "لسانك يتقطع ياللى تشكك فى جيش بلدك"، موضحا أن مصر تعانى الآن من حروب الجيل الرابع.

، وطالب الشباب أن يكونوا هم حماة البلد وان يدركوا تلك المؤامرة ويتكاتفوا يدا واحدة للمحافظة علي مستقبلهم الأصيل لهم وحدهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"