اعلان

"اكتب بالوردي" مسابقة إعلامية عن سرطان الثدي

مسابقة إعلامية عن سرطان الثدي

أطلقت المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي أول مسابقة إعلامية في مصر بعنوان "اكتب بالوردي" عن مفهوم سرطان الثدي والإكتشاف المبكر وأسباب الإصابة والعلاج.

ويصرح الدكتور محمد شعلان أستاذ جراحة الأورام ورئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي أنه إيمانًا من المؤسسة بأهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في تكوين الرأي العام حول مرض سرطان الثدي فقمن بإطلاق هذه المسابقة وذلك لتحفيز العاملين بالجهات الإعلامية على طرح موضوع مرض سرطان الثدي بشكل مختلف يحقق التثقيف ونشر الوعي، إلى جانب تسليط الضوء على حياة الناجيات أو محاربات سرطان الثدي مابعد الإصابة بالمرض.

ويشجع الدكتور محمد شعلان الأفراد العاملين بالإعلام المصري على الإشتراك في المسابقة في مختلف المجالات مثل: التحقيق الصحفي، المقال الصحفي، الحوار الصحفي، التقرير التليفزيوني، الحوار التليفزيوني، التحقيق الإذاعي، الصحافة الإليكترونية.  

وتقول غادة مصطفى مدير إدارة الإعلام والعلاقات الخارجية بالمؤسسة أن المسابقة تشترط أن تقدم الأعمال المشاركة خلال الفترة الواقعة بين 20 سبتمبر الحالي وحتى 3 نوفمبر هذا العام، حيث تخضع كافة الأعمال المقدمة إلى لجنة تحكيم من الخبراء والأكاديمين في مجال الإعلام وسرطان الثدي.

وتضيف غادة مصطفى أنه يحق للمشاركين التقدم بأكثر من عمل يتناول مواضيع تتعلق بسرطان الثدي وأن تكون لغة المادة بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية مع عدم التلميح صراحة أو الإشارة ضمنيًا لأي جهة حكومية أو خاصة أو منظمات من أي نوع أو للترويج لجهة معينة أو طبيب بعينه.

وتقدم الجوائز على النحو التالي:

• الفائز الأول: 3000 جنيه

• الفائز الثاني:2000 جنيه

• الفائز الثالث:1000 جنيه

• الفائز الرابع: شهادة تقدير

• الفائز الخامس: شهادة تقدير

ومن المقرر أن يعقد حفل تكريم وتوزيع الجوائز بحضور لفيف من الشخصيات العامة والإعلامين يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016 في أحد فنادق القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً