اعلان

ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية يديرها موظف بمصر الجديدة

ألقى ضباط مباحث مصر الجديدة، صباح اليوم الأحد، القبض على موظف، يقود شبكة لتمرير المكالمات الدولية، محققا أرباح غير مشروعة، ومتسببا في إهدار المال العام.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد بقيام "ح م م" 48 سنة، موظف، ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، يقوم بتمرير المكالمات الدولية مستخدما في ذلك أجهزة الكترونية غير مسموح باستخدامها أو تداولها بالبلاد من داخل الشقة سكنه محققا أرباح غير مشروعه ومتسببا في إهدار المال العام تقدر بحوالى 460 ألف جنيه.

عقب استصدار إذن من نيابة الشئون المالية والتجارية تم اصطحاب لجنة من الشركة المصرية للاتصالات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وعثر بمسكنه على المضبوطات التالية "جهاز VOIP GATEWAY" غير مسموح بتداولها" بداخل كل جهاز عدد 32 شريحة هاتف محمول والمستخدمة في تمرير المكالمات الدولية، 4 جهاز راوتر، 3 جهاز كمبيوتر " لاب توب " تستخدم في البرمجة والتحكم في أجهزة التمرير، جهاز سويتش، 2 بطارية جافة، كابلات كهربائية، شرائح خاصة بالهواتف المحمولة لشركات مختلفة.

بمواجهته بالمضبوطات اعترف بارتكاب الواقعة بقصد تحقيق مكاسب غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول