اعلان

14 لاعبا بقائمة طائرة طلائع الجيش في مونديال الاندية

طائرة طلائع الجيش

تغادر في التاسعة من صباح غد الجمعة بعثة الفريق الأول بنادي طلائع الجيش للكرة الطائرة إلى إسبانيا للدخول في معسكر ودي قبل انطلاق بطولة العالم للأندية بالبرازيل المقرر لها في الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري.

من جانبه قال شريف الشمرلي المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تصريحات صحفية ، إن الجيش أول فريق يمثل مصر ببطولة العالم للأندية بعد الزمالك والأهلي.

وأضاف الشمرلي: مجموعتنا بالبطولة صعبة للغاية أمام فريقين كرويزيرو البرازيلي وزينيت كازان الروسي وهما يضمان نجوم العالم إضافة إلى الفريق الثالث بالمجموعة وهو بنك تشاينج التايواني.

تضم قائمة الفريق المشاركة بالبطولة 14 لاعب وهم "رشاد شبل- عبد الله عبد السلام- أحمد فتحى- أحمد صلاح- محمد الحسيني- عمر نجيب "تايسون" - محمد السيد- إسلام عبد السميع- ممدوح عبد المنعم- الكوبي يوسيفانى هيرلاندزو- أحمد عبد العال "درونكة "- إبراهيم سيد- محمود رؤوف- الكونغولي ألينوري".

ولن يتمكن رؤوف وألينوري من السفر مع الفريق غدًا بسبب التأشيرة على أن يلحقا بالفريق خلال الأيام المقبلة الى بطولة العالم بالبرازيل.

يشارك طلائع الجيش يشارك بالبطولة كبطل لأفريقيا عقب تحقيقه اللقب في نهائي البطولة على حساب الترجي التونسي في البطولة التي أقيمت بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً