اعلان

رئيس المنطقة الحرة: نفذنا 166 مشروعا بالسويس في 8 شهور

أحمد حامد
كتب : وكالات

تفقد محافظ السويس اللواء أحمد حامد اليوم عددا من المصانع، والمشروعات المقامة داخل المنطقة الحرة بالأدبية، وعتاقة في مجال صناعات بناء وصيانة السفن وتجميع السيارات والمواد الكيماوية والمنظفات والأدوات الكهربائية والخدمات البترولية.

واستمع المحافظ إلى شرح رئيس المنطقة المركزية الحرة مختار رضوان حول المخطط العام للمنطقة حاليا ومستقلا، وعرض للإنجازات خلال الفترة من الأول من شهر يناير، وحتى نهاية شهر أغسطس 2016، والتي بلغ عدد مشروعاتها 166 مشروعا بالمناطق الثلاث بورتوفيق والأدبية وعتاقة، وقدرت صادراتها بقيمة 1242.6 مليون دولار بزيادة قدرها 714 مليون دولار عن العام الماضي، ووفرت 9450 وظيفة للشباب.

وشدد حامد على ضرورة الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المناطق الحرة لتشجيع الاستثمار، مطالبا المستثمرين ومسئولي المناطق الحرة بعمل إدارة للازمات لمواجهة أي طوارىء تحدث بالمنطقة، وطرق علاجها، مناشدا جميع العاملين ببذل كل الجهد من أجل الارتقاء بالعمل، وتذليل أية عقبات تعرقل الاستثمار.

وأكد ضرورة المشاركة المجتمعية للمشروعات التي تقام حديثا من خلال إقامة مشروعات خدمية، والمشاركة في تطوير وتنمية السويس، وتشغيل أبنائها بجميع مشروعات المناطق الحرة الثلاث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً