اعلان

القبض على فتاتين تمارسان الدعارة مقابل 3 آلاف جنيه بالجيزة

صورة ارشيفية

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، في القبض على ساقطتين، قامتا بانشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك" لعرض أنفسهن على راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية داخل احد الكافيهات الشهيرة بمنطقة العجوزة بالجيزة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعرض فيها فتاتين أنفسهن على راغبي الممتعة الحرام، مقابل 3 الاف جنية في المرة الواحدة لكل منهم.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام المتهمتين بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت والتعواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين" والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق" وتم ضبط المتهمتين داخل احد الكافيهات الشهيرة بمنطقة العجوزة وبحوزتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة..

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً