اعلان

"AMobile" تعرض حلول جوالة للرعاية الصحية والتصوير الحراري في جيتيكس بدبي

جيتيكس بدبي
كتب : وكالات

ستعرض شركة "أيه موبيل إنتيليجنت جروب" "AMobile"، وهي مشروع تجاري مشترك مع ميديا تيك وآربور تكنولوجيز وشركة خبيرة في أجهزة إنترنت الأشياء الجوالة، أحدث خمسة حلول جوالة في معرض جيتيكس في مركز التجارة العالمي بدبي (القاعة 6، MAC6-91)، فى الفترة من 16 أكتوبر إلى 20 منه.

يمكن استعمال هذه الحلول في الرعاية الصحية الجوالة، التفتيش الحراري، إدارة المخازن، إنترنت السيارات وخدمات السحاب (الكلاود) الموحدة، ما يسهل إدارة الأجهزة المتصلة وتحقيق تطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية.

ووفقا لشركة ديلويت و"marketsandmarkets.com"، تشير التقديرات إلى أن حجم سوق إدارة الرعاية الصحية المتنقلة سوف ينمو إلى 59.15 مليار دولار بحلول العام 2020، مع نمو سنوي مركب بلغ 33.4٪ من العام 2015 إلى العام 2020. وقال إريك لي، رئيس مجلس إدارة أيه موبيل إنتيليجنت، "استجابة للطلب في السوق المدفوع بأعداد السكان المتزايدة من المسنين في جميع أنحاء العالم، فإننا نعمل بشكل وثيق مع شركاء طبيين في النظام لإطلاق حزمة الرعاية الصحية المحمولة "M6501 ".

وتساعد هذه الحزمة، بالإضافة إلى تقنية التعرف على الهوية والخدمة المستندة إلى السحاب، الناس وأسرهم على إدارة أوضاعهم الشخصية للبقاء بصحة جيدة".

وتتوقع شركة أبحاث السوق، راديانت إنسايت، أن سوق التصوير الحراري العالمي سيصل إلى 6،499.5 مليون دولار أميركي بحلول العام 2020، ويتوقع أن تكون هناك فرصة كبيرة لصناعة تكنولوجيا التصوير الحراري المستخدمة في الهواتف الجوالة والكاميرات العالية الدقة.

وقال جوزيف هان، مدير المبيعات لـ"آيه موبيل": "سنعرض الجهاز الحراري (سمارت) المحمول يدويا G60 مع وظيفية الضغط للكلام القوية. وإذ يتميز بميزات "سمارت" - الأمن، والإدارة، والتقدم، والقدرة على العمل في الأماكن الصعبة، والحرارية، فإن جهاز - G60 هو جهاز محمول قوي لا يتميز فقط بقدرات الاتصالات اللاسلكية الغنية، ولكن أيضا بقدرات تلقي ووربط والإدارة الآمنة للبيانات المتعددة، للتطبيقات الصناعية. وهذه تشمل تحديد سبب الحرائق، والنقل البحري، والكشف عن والإنقاذ، والتعدين، وفحص جودة البناء والمشاكل الطبية وغيرها، لزيادة كفاءة العمل ودقته".

جدير بالذكر أن المقر الرئيسي لشركة "أيه موبيل إنتيليجنت جورب" "AMobile" يقع في مدينة تايبيه الجديدة في تايوان، وهي مشروع مشترك بين الشركة الرائدة في اتصالات ما بين العملية (آي بي سي) آربور وشركة ميديا تيك الرائدة في أشباه الموصلات، وهي شركة متخصصة في أجهزة إنترنت الأشياء النقالة لكل الصناعات، مثل الخدمات اللوجستية، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة