اعلان

خبراء عسكريين: القوات المسلحة مصرة علي تطهير سيناء من الإرهاب

اللواء محمد الشهاوي الخبير العسكري

أكد خبراء عسكريون أن توجيه القوات المسلحة ضربة قوية لمراكز تجمع الإرهابيين، صباح اليوم السبت، بعد استهدافهم نقطة ارتكاز أمني بسيناء، يدل دلالة واضحة علي يقظة القوات المسلحة وإصرارها علي تطهير سيناء من الإرهاب وتوافر المعلومات الإستخباراتية الكافية لديهم.

ومن جانبه قال اللواء محمد الشهاوي الخبير العسكري، أن هذه رسالة واضحة وقوية أن القوات المسلحة تثأر خلال ساعات لأولادها وتقوم بهذه الضربات القوية لهذه الجماعات الإرهابية، وأيضا لديها تكامل في الموضوعات وتنفيذها لهذه العملية الجوية وفق الإحداثيات التي تتوافر لديها من معلومات عن أماكن إرتكاز هذه المجموعات الإرهابية.

وأضاف الشهاوي، أن القوات المسلحة لديها أحدث الأنواع من الذخائر في تدمير أوكار الإرهابيين بإستخدام الطائرات لتحقيق خسائر واضحة في الأفراد وأسلحتهم ومخازنهم، وهذه الضربة تؤكد سرعة رد القوات المسلحة، فضلا ًعن تمكن أبطالنا أمس من قتل 15 إرهابي وهو ما يعطى رسالة واضحة باليقظة والإستعداد القتالي العالي لكفائتهم.

ومن جانبه قال اللواء محمد الغباري مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أن هذه العملية الإرهابية الخسيسية تمت بالمفاجأة ومنذ حادث كمين الشيخ زويد بسيناء الذي حدث في 2015 إستفادت القوات المسلحة كثيرا من توافر المعلومات الكافية لديها عن العناصر الإرهابية بسيناء، مشيرًا إلي أن قيام العناصر الإرهابية في سيناء بهذا العمل الآن والمفاجئ يدل علي أنه يتم وفق ظروف معاينة محاطة بمصر في ظل التأمر عليها.

وأضاف الغباري، أن الضربة الجوية العسكرية اليوم تؤكد سرعة القوات المسلحة في الثأر لشهدائها، لتوافر المعلومات لديها عن أماكن ارتكاز العناصر التكفيرية، كما يدل علي إصرار القوات المسلحة في تطهير سيناء بالكامل وقطع دبر الإرهاب بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل