اعلان

رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي: "النواب لا يبحثون عن مصلحة الشعب"

اللواء عادل عباس، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي

انتقد اللواء عادل عباس، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، ما فعله اللواء أسامه أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية بحزب حماة الوطن، خلال جنازة شهداء القوات المسلحة بسيناء، مشيرًا إلى أن ما فعله، هو "شو إعلامي، على حد قوله.

كان اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية بحزب حماة الوطن، وخلال تشييع جنازة شهداء القوات المسلحة، اللذين استشهدوا في كمين زقدان بوسط سيناء، قال إن "جنازة الشهداء تحولت إلى مظاهرة شعبية بدعم من القوات المسلحة".

وأضاف عباس، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، اليوم الأحد، أن "أبو المجد" عضو في اعتماد دعم مصر، والذي يمثل الأغلبية في مجلس النواب، كما أنه من الذين دخلوا إلى المجلس بدعم من الدولة؛ وبالتالي عليه حينما يود أن يدعم القوات المسلحة، ألا يبرز مشاعره بهذا "الشو الإعلامي".

وأشار إلى أن جميع نواب المجلس، عليهم علامات استفهام كثيرة، وأن ما فعله "أبو المجد"، أكبر دليل على ذلك، خاصةً وانه لم يصرح بما قاله من قبل، منوهًا بأن المجلس لم يفعل شيء يذكر حتى الآن، وأن كل القرارات التي تم الموافقة عليها، لصالح النواب وليس لمصلحة الشعب، حيث أن النواب، يحاولون معالجة القصور في أدوارهم بـ"الشو الإعلامي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة