اعلان

محمد حمدي يكشف سر هجوم سارة سلامة عليه

المخرج محمد حمدي وسارة سلامة
كتب : أمل صبحي

لم يستطع المخرج محمد حمدي، التزام الصمت طويلا في مواجهة التراشق المستمر التي تلاحقه به الفنانة الشابة سارة سلامة، والتي بدأت الهجوم على المخرج وفريق عمل فيلم "صابر جوجل" بطولة الفنان محمد رجب، وذلك عقب أيام فقط من انتهاء تصوير الفيلم.

وكان "حمدي"، اكتفى بالصمت، إلا أنه أخيرًا كتب عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "هي مصممة على الاستمرار في التفاهات والتصريحات المسيئه لشخصي وللفيلم، ولذلك قررت أرد وأوضح بعض الأمور الخاصه بعمل الممثله دي في الفيلم، وأهمها أنها تدعي أن السيناريو الذي تعاقدت عليه مختلف عن الفيلم النهائي".

وتابع: "بالمناسبه دي هقول أهم واقعه وأغرب واقعة ممكن يشوفها مخرج في حياته، حيث أن الممثلة بعد التعاقد واستلام نسخة السيناريو، قبل ميعاد التصوير بثلاث أسابيع، لم تقرأ جمله واحدة، وده بإعترافها لما حضرت أول يوم تصوير ليها، وبعد محاولاتي لعمل جلسات عمل معاها قبل التصوير، ودائمًا مسافرة أو مشغولة، أو مبتردش على التليفون خالص، أو قافله التليفون.. وهكذا".

وأضاف: "لما حضرت أول يوم، سألتها عن قرائتها للسيناريو، و كان الرد الصادم (بصراحه ملحقتش أقرأ بس أنا عارفه إني طالعة مرات رجب وإني مبخلفش.. ثم ضحكه طويلة ههههههه)، وطبعًا أنا مضحكتش، أنا اتخضيت واتصدمت وجالي ضغط وسكر وقلب وزغلله، وكل أمراض الدنيا في لحظه واحدة، وقولت لنفسي روحنا في داهيه يا حمدي، وربنا يسترها بقى".

واختتم المخرج، قائلًا: "ده الحقيقة أهم حدث في أول يوم، والحدث ده يلخص ببساطه هذه الشخصية.. أما بقي عن مواعيدها "البايظة" ومكياجها "الأوفر".. إلخ إلخ.. دي حاجات مش هتكلم فيها لأن الكل عارفها كويس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة