اعلان

تأجيل محاكمة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق لـ3 نوفمبر

أجلت محكمة مستأنف القاهرة الجديدة، محاكمة هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، لجلسة 3 نوفمبر للإطلاع وتمكين الدفاع من تصوير حكم أول درجة.

عقد الجلسة برئاسة المستشار كريم الصفتي، أحمد معوض، أحمد كمال، وأمانة سر محمد المصري.

وقال جنينة في مستهل الجلسة، "أنا خدمت القضاء وشرفت بذلك واحترم منصة القضاء التي شرفت بعمل بها، مضيفًا انه يحترم الهيئة التي يمثل أمامها.

وتابع "انا اقف اليوم امام زملائي كمتهم ساقته الأقدار، أن يقوده التعنت الذي وجهت به أمام نيابة أمن الدولة، املا في أن أنشد العدالة من حضراتكم التي عملت بها".

واستكمل "اقف عاجزا للدفاع عن نفسي، عندما طالبت استكمال التحقيقات لما شابهها من عوار، حيث لم احصل على صورة من الحكم باول درجة، نلوذ بكم الا يكون القرار اخر الجلسة كما كان في محكمة أول درجة".

كانت قضت محكمة"أول درجة" جنح القاهرة الجديدة قضت بمعاقبة "جنينة"بالحبس سنة مع الشغل وغرامة ٢٠الف جنية وكفالة ١٠الاف جنيه.

كانت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجانى أحالت المستشار هشام جنينة، للمحاكمة العاجلة بعد أن قررت إخلاء سبيله بضمان مالى 10 ألاف جنيه ورفض دفع 10 آلاف جنيه قيمة مبلغ الكفالة الذى أصدرته النيابة، لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً