اعلان

حبس حلاق لاتهامه بقتل نجله ودفنه داخل "مصطبة أسمنتية"

صورة ارشيفية

أمرت نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمود حسن مدير نيابة البدرشين، بحبس حلاق، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجله ودفنه داخل مصطبه بالشقة التى يقيم بها بمنطقة المرازيق بدائرة القسم.

اعترف المتهم "عبد الله. م" خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة، أن نجله أحمد منذ طفولته وهو معتاد على افتعال المشاكل، ولكن الوضع ازداد وتطور بعدما صار شاب، حيث تعرف على بعض أصدقاء السوء وهم من دفعوه إلى سلك طريق الشر، وأكثر من مرة طلب منه الابتعاد عنه والعودة مرة أخرى إلى حياته، ولكنه رفض وبدأ يتشاجر معه ومع والدته وأشقائه.

ويكمل المتهم: "منذ سنوات فوجئت ببعض أهالى المنطقة يأتوا الى منزلنا ويخبرونى بأن نجلي سرقهم وارتكب أكثر من واقعة خلال الفترة الماضية، وطلبوا منى إعادة المسروقات أو دفع ثمنها، فكرت كثيرا فى طريقة أمنعه من ارتكاب مثل هذة الأفعال، فلم أجد أمامي سوى تقيده بسلاسل حديد من يديه وقديمه وربطه فى شباك المنزل.. كررتها أكثر من مرة معه ولكنه ازداد فى ما يفعله".

يضيف المتهم "قبل الواقعة بفترة حدثت مشاجرة بين المجني عليه ووالدته، فقام بدفعها لتسقط على الأرض وينتج عن ذلك إصابة قدمها بكسر، مما جعلها تمكث لدى أسرتها حتى تنتهى فترة العلاج، ومع تدهور الأمور قررت ربطه مرة أخرى، فنشبت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وحاول التعدى على، فقررت الدفاع عن نفسى وقمت بضربه بأله حاده "كوريك" على رأسه فسقط مغشى عليه، فاستغللت الوضع وقمت بتقييده، وفى لحظة غضب قررت التخلص منه فحفرت حفر داخل صالة الشقة وقمت بدفنه حتى اتخلص من مشاكله، وخرجت لممارسة حياتى الطبيعية، ولكن رائحة الجثة كان وراء كشفى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً