اعلان

خالد الصاوي: "كلنا وطنيين في الاستاد فقط"

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي
كتب :

أشار الفنان خالد الصاوي، إلى أنه أنه لم يكن متحمس للرئيس عبدالفتاح السيسي، مناشدًا المصريين بالتوافق على أي ثوابت في ظل عدم وجود تيار وطني يمكن القياس عليه.

وقال "الصاوي" في تدوينة له على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "عارضت مبارك ومرسي ولم أتحمس للسيسي ولا لطنطاوي، وأحب عبد الناصر وبقيت أقدر السادات وباحترم محمد علي ومشفق على إسماعيل".

وأضاف: "بدعو من يهمه الأمر إلى التوافق على أي ثوابت! أي ثوابت ياخوانا! نناقش ثم نثبت، بس الهرم وطه حسين وأم كلثوم مش ثوابت!"، مضيفًا: "هو فين التيار الوطني اللي على أساسه حنقيس؟ كلنا وطنيين ماشي ده في الاستاد بس لما تفكر هم كم مشروع حولنا؟".

وواصل "الصاوي" حديثه: "الإسلامي كشف وشه لا مصر ولا ليبيا هي الخلافة، والعروبي يرفض التجزئة ومتعلق بالقطاعي، والليبرالي شبه الولاد بالورد منتظرين مسز عولمة"، مضيفًا: "بقي اليسار وده فخفخينا السياسة! جربت سككه أيام الجامعة لأنه رد الطبقات الأدنى على سلطة رأس المال بس تفريعاته تحسسك أنه منتديات باستثناء بضع".

واختتم: "محمد على ملحقش الـ4 تيارات وإلا كان سب بالتركي واحمدوا ربنا بعتني بالنهضة، وطوال 40 سنة بنحب عزه ونكره قسوته أما قلبناه مجرد جوز أم حليوة غلس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً