اعلان

8 مشاهد من ليلة بكت فيها "غانا" وانتصر "الفراعنة".. الكاميرات تتجاهل المدرب الإسرائيلي.. الحضري يعود إلى الرقص والشبكة.. "كوبر" يقفز في حمام السباحة بملابسه

صفعة تلقتها غانا من مصر في مباراة ترقبها العالم أجمع ليلة أمس، وشهد فيها الجميع للفراعنة بالقوة والإرادة، وسادت أجواء الفرحة في أجواء المحروسة، وحقق منتخب مصر الفوز على غانا بهدفين دون رد، وبقى على حلم المونديال خطوات بسيطة.. في أجواء المباراة كانت هناك العديد من المشاهد التي حفرت في الأذهان على خلفية المباراة الحاسمة.

عصام الحضريعلى طريقته الخاصة احتفل عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، بالفوز عقب انتهاء اللقاء، واعتلى الحضري العارضة لمشاركة الجماهير فرحة الفوز، كما اعتاد سابقا.

المدرب الاسرائيلي 

كما حرص المخرج البرتغالي الذي قام بإخراج مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم، على تجاهل الإسرائيلي إفرام جرانت مدرب منتخب النجوم السوداء، خلال أحداث المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

ولم يظهر المدير الفني الإسرائيلي خلال اللقاء، على كاميرا التليفزيون، وهو ما أثار التساؤلات حول سر عدم ظهوره، قبل أن تؤكد مصادر أن هناك تعليمات صدرت للمخرج البرتغالي خوان بتجاهل المدير الفني في ظل حالة الاحتقان ضده من الشارع المصري.

يذكر أن شركة بريزنتيشن تعاقدت مع المخرج البرتغالي ووفرت له 20 كاميرا تصوير، لنقل أحداث اللقاء.

وعلي الجانب الآخر إستعان "إفرام جرانت" المدير الفني لمنتخب الغاني طوال فترة تواجده في ملعب " برج العرب " بالعديد من أفراد الأمن الخاص " بودى جارد ".

وظل أفراد الأمن الخاص، ملازمين "لجرانت" حتى دخول القاعة التى يُقام فيها المؤتمر الصحفى بعد لقاء مصر وغانا.

ويكمن "خوف جرانت" من إحتكاك الجماهير المصرية به قبل أو بعد لقاء غانا أمام مصر.

هيكتور كوبر

ومن جانبه انسحب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني، من المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغانا، عقب دخول الإسرئيلي أفرام جرانت المدير الفني للبلاك ستارز قاعة المؤتمرات.

واستأذن "كوبر" ومعاونه محمود فايز الصحفيين في الخروج من القاعة ورفض استكمال الرد على أسئلتهم، فور دخول مدرب غانا. 

واحتفل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بالفوز على منتخب غانا، على طريقته الخاصة، بالقفز داخل حمام السباحة بصحبة أسامة نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجي مدربي الفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية للكاف: "هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر يقفز وجهازه الفني في المياه فرحًا بالفوز على غانا.

كما قام لاعبو منتخب مصر والجهاز الفني بالتصفيق الحاد لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وذلك عقب دخوله فندق الإقامة، بعد الفوز على غانا بثنائية في تصفيات كأس العالم 2018.

مجدي عبدالغني

وعلي هامش المباراة لم يخلو المشهد من الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة، الذي احتفل مع لاعبى الفراعنة بالفوز على منتخب غانا في غرفة الملابس، بعد الانتصار الذي حققوه على منتخب النجوم السوداء بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال "عبد الغني" للاعبين عبر شاشة قناة أون سبورت "عايزكم توصلوا كأس العالم بس محدش يجيب جول، علشان يفضل الجول التاريخى بتاعى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً