اعلان

جديد البوكس أوفيس الامريكي –الأثنين 14 نوفمبر- Doctor Strange في الصدارة ويليه Trolls

فيلم DOCTOR STRANGE
فيلم DOCTOR STRANGE

استمر فيلم DOCTOR STRANGE للنجم "بينديكت كومبارباتش" كمتصدر لشباك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الثاني، له طبقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة ديلي بيست ليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، وذلك بعد وصول إيرادته في شباك التذاكر من داخل أمريكا خلال الأسبوع الماضي فقط لـ42 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة TROLLS للنجم "جاستين تيمبرليك" الذي حقق خلال الاسبوع الماضي 35 مليون دولار.

وقفز للمركز الثالث فيلم Arrival للنجمة إيمي آدمز وذلك بسبب الأراء النقدية الايجابية التي حصل عليها، حيث بلغت إيراداته من داخل أمريكا خلال الاسبوع الماضي 24 مليون دولار.

وفي المركز الرابع جاء فيلم Almost Christmas الذي حقق ايرادات خلال الاسبوع الماضي من داخل أمريكا 15.6 مليون دولار.

وفي المركز الخامس جاء فيلم Hacksaw Ridge من إخراج النجم ميل جيبسون الذي حقق بشباك التذاكر الأمريكي خلال الأسبوع الماضي 10.8 مليون دولار.

وظل في المركز السادس فيلم THE ACCOUNTANT للنجم بين افليك والذي حقق خلال الأسبوع الماضي 4.6 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي.

وفي المركز السابع جاء فيلم Shutl In الذي حقق خلال الأسبوع الماضي 3.7 مليون دولار من داخل أمريكا.

وفي المركز الثامن جاء فيلم Boo! A Madea Halloween الذي حقق إيرادات خلال الاسبوع الماضي 3.6 مليون دولار بينما من داخل أمريكا.

ومن بعده في المركز التاسع جاء فيلم Jack Reacher: Never Go Back للنجم توم كروز الذي حقق خلال الأسبوع الماضي بشباك التذاكر الأمريكي 3.3 مليون دولار.

وفي المركز العاشر، جاء فيلم Inferno للنجم توم هانكس الذي حقق إيرادات بلغت 3.3 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي خلال الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً