اعلان

الاسلامبولى يتقدم بشكوى ضد منصور وحساسين لسبه وقذفه على الهواء

الاسلامبولى

تقدم المحامي محمد عبد العزيز والى وكيلا عن عصام الاسلامبولي بـ3 شكاوى إلى رئيس نيابة أول أكتوبر ضد سعيد سعد حساسين ومرتضى أحمد منصور بشأن حلقة برنامج انفراد بقناة العاصمة، التى سب فيها منصور الاسلامبولى ووجه له عبارات تعتبر من قبيل القذف فى حقه، كما جاء بنص الشكوى.

وذكرت الشكوى أن الحلقة تضمنت اخبار كاذبة مع سوء القصد وشملت سبا يتضمن خدش للشرف والاعتبار وقد رُددت هذه العبارات من قبل مرتضى أحمد منصور ومشاركة المشكو فى حقه الثاني سعيد حساسين باعتباره مالك قناة العاصمة والمسئول عن الحقوق المدنية بالتعرض للشاكى قولا وفعلا واشارة بقناة العاصمة والمذاع على الهواء وتم مشاهدته امام جميع مشاهدين البرنامج فى مصر وخارجها.

وذكرت أن مرتضى منصور تعدى على عصام الاسلامبولى المحامى وأهانه بالاشارة والقول والتهديد بسبب أعماله المهنية، حيث قام مرتضى منصور مشيرا بالسبابة والابهام "عرفت بقا حجمك يا عصام أنت وعمرو الشوبكى بتاعك"

وأضافت الشكوي أن منصور تفوه بعبارت أخرى من شأنها الحط من كرامة الاسلامبولى عندما وصفه بأنه يسيئ لأعلى محكمة فى مصر "النقض" قائلا ما ترد يا عصام أنت والشوبكى أنا عاوز راجل يرد على اللى بقوله دلوقتى أنتوا عارفين عملتوا أيه فى الورق، شلتوا الورق وحطيتوا ورق أنتوا مزورين".

كما جاء بها أن الشاكي، عصام الاسلامبولى، قد وقع فى حقه الاعتداء بمناسبة عمله كمحامى ضد أحمد مرتضى منصور نجل المشكو فى حقه الأول بخصوص القضية رقم 75 لسنة 85 قضائية الذى صدر الحكم فيها باسقاط عضويته لصالح الدكتور عمرو الشوبكي وتصعيده بدلا من أحمد مرتضى منصور على مقعد دائرة الدقى والعجوزة، وأشارت إلى أنه قال فى الحلقة " عاملى نفسك فقيه دستورى يا عصام محدش فقيه بمقبول.. أنت مين أنت فى سوق المحاماة"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً