اعلان

بالفيديو.. "مرتضى منصور" بُعبع المصريين.. "هضرب إبراهيم عيسى بالجزمة لو مبطلش قلة أدب".. برنامج "نفسنة" شقة دعارة.. ويهاجم هاني زادة بسبب الحديث عن مستحقات لاعبى الزمالك المتأخرة

كتب : محمد سعد

اعتاد على الخروج بتصريحات نارية ضد كل من يتحدث أو يفكر الإقتراب من نادى الزمالك بالأخص، أو الحديث عنه من قريب أو بعيد، ما جعله بمثابة "بعبع" لخصومه، عقب تمكنه من معرفة معلومات سرية عن حياتهم الشخصية.

الشخصية التى أشرنا إليها فى السطور السابقة، تكمن في المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي حظى بنصيب الأسد في جذب أنظار متابعي الشاشات الفضائيات- ليلة أمس- بعد أن فتح النار على الجميع.

- هضربه بالجزمة:

البداية، كانت من نصيب الإعلامي إبراهيم عيسي، بعد أن هاجم المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، على خلفية تصريحاته الأول، التي انتقد فيها أداء اللجنة التشريعية بمجلس النواب.

وهدد مرتضى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إنفراد" على فضائية "العاصمة"، بضرب إبراهيم عيسى بـ "الجزمة"، إن لم يكف عما أسماه اتهامات و"قلة أدب"، مصرحًا: "أنا بصفي حسابات عشان بلدي وجيش بلدي.. احنا منافقين ومطبلاتية يا إبراهيم ياعيسى؟.. والله لأديلك بالجزمة".

وأضاف: "لا ياحبيبي إحنا مش مطبلاتية.. تاريخك الأسود كله عندي يا إبراهيم.. الناس قرفت منك ياخي.. بعد أي رئيس يمشي ينتقده.. محدش عاجبه.. يشتم ده ويشتم ده".

- شقة دعارة:

الواقعة السابقة لم تكن الأولى، حيث فتح "مرتضى" النار على برنامج "نفسنة" ومذيعاته قائلًا: "برنامج نفسنة إيه وبتاع إيه، دا شقة دعارة، والمذيعة بتقول أنا بحب أتفرج علي أفلام جنسية".

- تجهيل الشعب:

ولم يكتفي رئيس نادي الزمالك بالحديث عن الواقعتين السابقتين، حيث انتقد نواب البرلمان وجبهة 25\30، متهمًا إياهم بتجهيل الشعب.

واستكمل "منصور" حديثه، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إنفراد" علي قناة "العاصمة": "أنا مش عاجبني اللي بيحصل في مجلس الشعب، بقى فيه غوغاء، مين خالد يوسف ومين طنطاوي ومين لولو ومين توتو".

- المستحقات المالية:

وكان لـ هاني زادة، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، نصيب في ليلة الإنتقادات، بعد أن اتهمه مرتضى منصور بالفشل في حل مساعدته النادى على حل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة، قائلًا: ""إنت ما تتكلمش خالص الفلوس اللي صرفتها في سويسرا لللاعيبة كانت ممكن تسدد المديونات".

وتابع "مرتضي": "هات الفلوس اللي صرفتها علشان نسدد بيها فلوس اللاعيبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً