اعلان

بالفيديو.. 5 مشاهد خطفت أنظار مشاهدي "التوك شو" أمس.. "الباز": منظومة التعليم خربانة.. يوسف الشريف: آخر حاجة أفكر فيها الفلوس.. ومواطن على الهواء: مش لاقي أكل

يوسف الشريف
كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونسعترض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو" بالأمس.

مرتب ومناهج سئية

كشف العالم المصري الدكتور فاروق الباز، عن مدى الفساد والتراجع الذى تعاني منه منظمة التعليم في مصر قائلًا: "منظومة التعليم خربانه".

وأضاف "البارز" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "هنا العاصمة"، أنه يجب الاعتراف بأن مرتب المدرس والمدارس والمناهج سيئة، مشيرًا إلى أن الإصلاح التعليمي يجب أن يبدأ من الصف الأول الابتدائي، ولكي أبدأ بذلك فيجب أن يكون لدى الدولة معلمين جدد.

أخدت حقي

ومن التعليم إلى عالم المشاهير، حيث أوضح الفنان يوسف الشريف، أنه لن يرفض تمامًا تقديم أجزاء أخري من أعمالة الفنية القديمة التى حققت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه سيقوم فقط بعمل ثاني من مسلسل ما في حالة طلب الجمهور ذلك المطلب.

واستكمل "الشريف" خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "أون أي": "أنا أخذت حقي إعلاميًا ولا صحة لما يتردد عن وقوع ظلم عليّ من الإعلام، آخر حاجة أفكر فيها الفلوس، ولا أعترض على الأجر الذي أتقاضاه".

4 ملايين دولار

استمرارًا لمسلسل الأجور الفنية، أوضح المطرب اللبناني وليد توفيق، أن الفنانة جورجينا عُرض عليها أأن تشاركه في بطولة فيلم مقابل أجر 4 ملايين دولار لكنها رفضت، وقالت له: البيت محتاج ليا، ولكنها رافضة للشهرة".

وقال خلال لقائه برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية "دريم": "زرتها في منزلها بباريس وطلبت منها المشاركة في فيلم سينمائي، فرفضت وقالت لي: أنا دخلت مسابقة ملكة جمال بالصدفة".

إغاثة مريض

وفي سياق استغاث مواطن يدعى وليد، بالإعلامي أسامة منير، يطالبه فيها بإنقاذ حياة مريض بمستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر، يدعى محمد عبد الوهاب عيسى.

وقال عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "أنا والنجوم وهواك"، "المريض يعاني من نزيف في المخ وقصور في الشريان التاجي منذ الساعة الخامسة مساء أمس الثلاثاء، حتى وقتنا الحالي، ولا يوجد مستشفى حكومي يقبل بدخوله عناية مركزة، والمستشفى المتواجد به المريض حاليا لا يمكنه إسعافه".

ووجّه الإعلامي أسامة منير، مناشدة إلى وزير الصحة ومديري المستشفيات بإغاثة المريض الذي يعاني قصور في الشريان التاجي ونزيف في المخ.

300 جنيه

وعلى نفس النهج عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقطع فيديو يظهر بكاء مواطن على الهواء، مستغيثا بالرئيس عبد الفتاح السيسي: "معاشي 300 جنيه يا سيادة الريس، وباشتري كيلو السكر بعشرين جنيه، ومش لاقيه".

وأضاف خلال التقرير المصور، الذي عرضه الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "العاشرة مساء" بفضائية "دريم" عن ارتفاع الأسعار: "أنا مريض بالكبد، و5 أفراد بياكلوا معايا، ويمين بالله ما باكل اللحمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً