اعلان

"وعكة" بيومي فؤاد تضع 4 أعمال في "خطر" و"الأصليين" في "أمان"

بيومي فؤاد
كتب : أهل مصر

يشارك الفنان بيومي فؤاد، هذه الفترة في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية وينتظره التألق والنجومية في عام 2017، بعد أن شهد العام الجاري حالة خاصة ومنفردة للنجم الكوميدي الذي أطلّ على الجمهور من خلال ثمانية أعمال مميزة في شهر رمضان الماضي، حتى أن الغالبية أصابته حالة من السخرية.

ناهيك عن مشاركته في 80 % من أفلام موسمي عيد الفطر وعيد الأضحى، ولكن عقب إصابته بوعكة صحية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر، وجدنا أن هناك أعمال للنجم بيومى فؤاد تعاقد عليها ومنها ما يقوم يتصويرها حاليًا، ومنها ما سيتم تصويرها خلال الفترة المقبلة، وهذه الوعكة الصحية وضعت 4 أعمال في "خطر" وفيلم وحيد بعنوان "الأصليين" في "الأمان".

* مسلسل "الحلال"، سيعرض في رمضان المقبل، ويقوم ببطولته سمية الخشاب، ويسرا اللوزى، ومن تأليف سماح الحريرى، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

* مسلسل "كابتن أنوش"، بطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إدوارد، محمد ثروت، ويزو، أحمد فتحى، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، والإخراج لمعتز التوني ومن المقرر عرضه خارج شهر رمضان بشكل أسبوعى.

* فيلم "خير وبركة"، بطولة على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد ومى سليم وتارا عماد وكريم عفيفى وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

* فيلم "ممنوع الاقتراب أوالتصوير"، من تأليف وإخراج رومانى سعد، وبطولة يسرا اللوزى، ميرفت أمين، بيومى فؤاد، محمد مهران، طارق الإبيارى، شيماء سيف، ياسر الطوبجى، رشا الخطيب، مروة الأزلى وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

أما فيلم "الأصليين"، فانتهى من تصويره أمام النجم خالد الصاوي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من الفنانة منة شلبي، وماجد الكدواني، وكندة علوش ومحمد ممدوح، واستغرق العمل ثلاثة أشهر داخل البلاتوهات، إضافة لتوقف العمل لأكثر من مرة، لانشغال أبطاله بأعمال أخرى، وبدأ المخرج مروان حامد، عملية المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية والجرافيك على العمل، تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | محاولات من بيراميدز