اعلان

بالفيديو.. 5 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. "مغازي" يتبرأ من نجله المُدان في الأدوية المغشوشة.. وطفل أهلاوي يضع باسم مرسي في موقف محرج

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونسعترض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

لست طرفًا

نفي الدكتور يسري المغازي، عضو مجلس النواب، ووالد الصيدلي المتهم في قضية مخزن الأدوية المغشوشة، صلة بالواقعة قائلا: "لم أكن أعلم بحقيقة الواقعة، وأثق في القانون والقضاء المصري، ولست طرفا في القضية، وعلمت بالواقعة من وسائل الإعلام".

وقال خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: إن المخزن الذي تم ضبطه هو شراكة بين نجلي وبين شخص آخر، متخصص في مجال طب الأعشاب، وهو شخصية معروفة، ويملك المستندات الخاصة بالإفراج الجمركي عن كافة الأعشاب الطبية، التي تم ضبطها في المخزن.

الأهلى كعبه عالي

ومن البرلمان إلى الساحرة المستديرة حيث تعرض مهاجم الزمالك باسم مرسي، لموقف محرج على الهواء، ووجه طفل أهلاوي صغير كلمته للاعب قائلا: "عايز أوجهلك رسالة يا كابتن باسم، الأهلي كعبه عالي عليك".

من جانبه رد "باسم" خلال برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "أنا كنت عارف إنه هيقول كده، وبقابل من ده كتير، والنادي الأهلي نادي كبير".

فيلم مسئ

وفي سياق أخر اعترف محمود حسين، مسئول قناة الجزيرة القطرية، الذي تم القبض عليه منذ أيام، بأن الفيلم المسيء للجيش المصري، والذي أنتجته الجزيرة- مفبرك، ويستهدف تشويه العسكرية المصرية. مؤكدا: إن الفيلم المسيء للجيش المصري تم تصويره في لبنان وقطر.

وأضاف خلال اعترافاته، التي عرضها الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": إنه مواليد 1966، محافظة الجيزة، والتحق بالعمل في مكتب فضائية الجزيرة في عام 2011، ثم سافر إلى الدوحة للعمل بها، بعد قيام ثورة 30 يونيو.

تحقيق انجازات ملموسة

ووجهة الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى منتقدى الرئيس عبد الفتاح السيسيـ، قائلًا:" بقول للمصريين لو جيتوا في 2018 ولقيته الرئيس مش نافع غيروه".

واستكمل "أديب" خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، أنه لن يعطي الرئيس عبدالفتاح السيسي صوته خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة حال عدم تحقيق وعوده أو تحقيق إنجازات ملموسة، متابعا:" لو لقيته غير صالح مش هديله صوتي".

الاقتصاد السعودي

فيما تنبأ الفلكى أحمد شاهين الملقب بـ"نوستراداموس العرب"، بانهيار الاقتصاد السعودي خلال العام الجديد 2017، بسبب تراجع أعداد الحجاج.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج «صح النوم »، المذاع على فضائية "ل تى سي"، أن إحدى الجماعات الإرهابية ستختطف أميرا سعوديا خلال العام الجديد لطلب فدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً