اعلان

مايكروسوفت تطلق مبادرة لتسهيل الأعمال اليومية

مايكروسوفت
كتب : وكالات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق مبادرتها الجديدة Microsoft Dynamics 365، والتي تقدم تحسينات ضخمة لوظائف تطبيقات الأعمال الأساسية لدينا، كما تتيح تكاملًا رائعًا عبر مجموعتنا الواسعة من قدرات سحابة مايكروسوفت مع Office365،AZURE، وتحليلات البيانات و قدرات الذكاء الاصطناعي Cortana.

و تعد Dynamics 365 حلًا متميزًا يوفر لك القدرة والإمكانيات لتحقق طفرة في عملك وترضي عملائك، وتسهم مبادرة Dynamics365 في تطوير حلول ميكروسوفت الحالية لإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات لتصبح خدمة سحابية واحدة.

بالإضافة إلى تطبيقات جديدة تم تطويرها خصيصًا للمساعدة في إدارة وظائف عمل محددة، بما في ذلك الشئون المالية والخدمة الميدانية، والمبيعات، والإنتاج، والتسويق، وميكنة إدارة المشروعات، وخدمة العملاء.

وتتميز مبادرة Dynamics 365 بعدد من الخصائص والمزايا الفريدة.

• حلول تم تصميمها بناء على طلب العملاء: لتحصل على تطبيقات فردية تعمل بتألق وحدها أو معًا، حتى تتمكن من تخصيص حل بما يلائم احتياجات العمل ومع إصداري Business وEnterprise، تحصل على ما يغطي احتياجات عدد قليل من الموظفين أو الآلاف منهم حسب حجم الشركة.

• حلول عالية الإنتاجية: تساعد الشركات على العمل بكفاءة أعلى، حيث تجمع Dynamics 365 بين تطبيقات الأعمال وأدوات Microsoft Office 365 المألوفة لديك، ويمكن للموظفين تنفيذ مهام CRM من خلال Outlook ومهام ERP من خلال Excel.

• حلول ذكية: لدعم متخذي القرار بالشركات، بفضل تحليل البيانات باستخدام حلول مدمجة تتضمن Microsoft PowerBI وCortana Intelligence وAzure Machine Learning، بحيث تساعدك Dynamics 365 موظفيك على تحويل بيانات الشركة الضخمة إلى خطط قابلة للتنفيذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا